تستمع الآن

المصري “بيج رامي” يقتنص المركز الثاني في بطولة العالم لكمال الأجسام

الأحد - ١٧ سبتمبر ٢٠١٧

إنجاز حققه بطل كمال الأجسام المصري رامي السبيعي والملقب بـ”بيج رامي”، عقب حصوله على المركز الثاني ببطولة “مستر أولمبيا” اليوم الأحد.

وينظم البطولة الاتحاد الدولى لكمال الأجسام، حيث إن الفوز بها يعد أرفع الأوسمة في تلك الرياضة على مستوى المحترفين، وحصل على 150 ألف دولار قيمة الجائزة.

ويعد رامي السبيعي أول بطل مصري يحصل على هذا المركز في تاريخ هذه الرياضة.

وأعلنت النتائج في مدينة لاس فيجاس الأمريكية حيث جاء البطل المركز في المركز الثاني خلفًا لصاحب المركز الأول الأمريكي فيل هيث ليتوج باللقب للمرة السابعة على التوالي.

كان رامي قد توج بطلا لبطولة “أرنولد كلاسيك”، التي استضافتها مدينة ريو دى جانيرو البرازيلية بحضور الممثل الأميركى الشهير أرنولد شوارزينجر.

بدوره، عبر بيج رامي عن سعادته الكبيرة بثقة الجمهور المصري في أدائه، موجهًا رسالة عبر صفحته على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

Thank you everyone for all the love and support u show me. Love you guys thanks to each member of oxygen family and big thanks to Mr @bader_boodai to make this happen شكرا ليكم يارجالة على كل الحب والتمنيات الطيبة يلي وصلتني شكرا ليكم. شكرا لك افراد عائلة اوكسجين وشكرا كبير للسيد بدر بودي @bader_boodai على كسره حاجز المستحيل وجعل الحلم حقيقة قريبة باذن الله #MusclesAreTalking #self_confidence_not_arrogance #this_is_my_year #in_sha_allah #bigramy #bigramyofficial #bigramyfacebook #bigramytwitter #teambigramy #bigramyyoutube #TeamGat #competeharder #teamoxygen #gorillawear #ryderwear #lovewhatido #lovemyfans #bodybuilding #ifbb #olympia #dreambecometrue #eatsmart #instagood #love #quotes #TheFourthPyramid #my_realm

A post shared by B͟͟I͟͟G͟͟ R͟͟A͟͟M͟͟Y͟͟ (@big_ramy) on

وقال: “شكرًا ليكم يارجالة على كل الحب والتمنيات الطيبة اللي وصلتني شكرا ليكم.. شكرا لكل أفراد عائلة أوكسجين وشكر كبير لبدر بودي على كسره حاجز المستحيل وجعل الحلم حقيقة قريبًا بإذن الله”.

كما حرص الفنان محمد هنيدي على تهنئة البطل المصري على هذا الإنجازالتاريخي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشر هنيدي صور لرامي، معلقًا عليها: “رامي السبيعي بطل مصري عربي حصل على المركز الثاني في بطولة مستر اولمبيا من شوية وبيتوقعله مستقبل رائع.. شجعوا أبطالنا”.


الكلمات المتعلقة‎