تستمع الآن

“الخطيب رئيسًا للأهلي”.. الهاشتاج رقم 1 في مصر

الثلاثاء - ١٢ سبتمبر ٢٠١٧

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج “الخطيب رئيسًا للأهلي” عقب إعلان محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق، ترشحه على رئاسة النادي في الانتخابات المقبلة.

وتمكن هاشتاج “الخطيب رئيسًا للأهلي” من تصدر قائمة الأكثر نشاطا وتداولا في مصر خلال ساعات قليلة من إعلان الترشح الرسمي.

وتفاعل نشطاء “تويتر”، مع الخبر حيث أعلن الفنان الشاب هشام جمال تأييده لمحمود الخطيب في انتخابات رئاسة النادي المقبلة، حيث نشر صورة لأيقونة الأهلي معلقًا عليها: “الخطيب رئيسًا للأهلي إن شاء الله”.

وعلق أحمد درويش، قائلا: “أتمنى التوفيق لابن النادي كابتن محمود الخطيب وربنا يولي من يصلح الأهلي حياتنا”، بينما كتب الإعلامي رامي رضوان: “محمود الخطيب يعلن رسميا الترشح لرئاسة النادى الأهلي.. هو ده الكلام.. مبروك للنادي الأهلي والأهلاوية”.

زكريا ناصف لاعب النادي الأهلى السابق أعلن أيضًا تأييده لبيبو رسميًا عبر صفحته على موقع “تويتر”، حيث نشر صورة تجمعه بالخطيب، وعلق عليها: “رئيسًا للأهلي”.

وقال الشحات عمران: “مع إني شايف محمود طاهر بيعمل اللي عليه بس الخطيب لازم يبقي رئيس الأهلي فخامة واحترام”.

كما كتب الصحفي الرياضي كريم سعيد: “الخطيب رئيسًا للأهلي.. تريند رقم 1 على تويتر في مصر الناس فعلا بتحب الراجل ده”، وأثنى أحمد فهمي على قرار بيبو بالترشح لانتخابات النادي، قائلا: “الخطيب خارج المنافسة و شعبيته لا تضاهي”.

وضمت قائمة الخطيب: خالد مرتجي، وخالد الدنردلي، ومحمد شوقي، ورانيا علواني أعضاء مجلس إدارة حسن حمدي السابقين، بالإضافة إلى هشام العامري فاروق عضو مجلس الرئيس الحالي محمود طاهر”.

كان الخطيب قد أصدر بيانًا رسميًا، جاء نصه كالتالي: “تكليفًا من أعضاء وعشاق نادينا العريق الأهلي.. واحترامًا وتقديرًا لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد النادي الراسخة المتوارثة.. ونزولا على رغبة عامة للأهلاوية.. وحسمًا لأية جدل، قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثون من نوفمبر المقبل، الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادي ثانيًا بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب الأهلي.


الكلمات المتعلقة‎