شاهد.. تامر حسني أول فنان عربي يضع بصمته على الطابعة الأسمنتية بهوليوود | نجوم إف إم

تستمع الآن

شاهد.. تامر حسني أول فنان عربي يضع بصمته على الطابعة الأسمنتية بهوليوود

الخميس - ١٠ أغسطس ٢٠١٧

كتب - محرر نجوم إف إم

وضع الفنان تامر حسني، بصمة اليد والقدم على الطابعة الأسمنتية في المسرح الصيني بهوليوود في الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الخميس.

ورشح اسم تامر في هذا التكريم، نظرًا لإنجازاته الكبيرة في مجالات الفن والموسيقى، وليس فقط عن فيلمه الأخير “تصبح على خير”.

ويعد تامر أول فنان عربي يعرض له فيلم بهوليوود، حيث سيعرض “تصبح على خير”، والذي نافس به بموسم عيد الفطر.

وعلق تامر على الجائزة، قائلا: “والله العظيم كان حلم من أحلام حياتي إني أكون فنان مصري عربي وأحد مشاهير العالم اللي ممكن صوته يوصل لكبار متخصصين الفن في العالم عشان يقيموا مشواري الفني ويتعملي الطباعة الأسمنتية لليد والقدم في هوليوود”.

وتابع في رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “إنما أكون أول فنان عربي وكمان فيلمي تصبح على خير هيكون أول إنتاج مصري يعرض على شاشات هذا المسرح العريق في هوليوود ده كرم كبير قوي ولحد ماتمت دعوتي للتكريم ولوقتنا هذا أنا والله لسه مش مصدق وخايف أفرح أصلا”.

بينما حرصت زوجة تامر حسني، مصممة الأزياء بسمة بوسيل، على تهنئة زوجها على حصوله على بصمة يد وقدم على لوح أسمنتي.

ورافقت بسمة زوجها في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت أول من التقط صورة Selfie معه ومع اللوح الأسمنتي الذي وضع بصمته عليه.

ونشرت صورة لها م نجم الجيل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، معربة عن سعادتها بمشاركته تلك اللحظة، وتؤكد أنها فخورة به.

واختتمت بسمة بوسيل رسالتها بأن زوجها تامر حسني فخر لها دائما.

 


الكلمات المتعلقة‎