إصابة الممثل الهندي عامر خان وزوجته بإنفلونزا الخنازير | نجوم إف إم

تستمع الآن

إصابة الممثل الهندي عامر خان وزوجته بإنفلونزا الخنازير

السبت - ١٢ أغسطس ٢٠١٧

كتب - محرر نجوم إف إم

أعلن الممثل الهندي الشهير عامر خان أنه أصيب هو وزوجته المنتجة كيران راو بإنفلونزا الخنازير، وشدد على أنهما يتلقيان العلاج في منزلهما في مومباي.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، يوم السبت، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع samaa.tv، فإن عامر أعلن إصابته بالفيروس في رسالة فيديو أذيعت خلال فعاليات توزيع جوائز مسابقة “ساتياميف جاياتي للمياه”، التي تنظمها مؤسسة باني غير الحكومية.

يشار إلى أن هذه المسابقة تشمل عدة قرى تتنافس على كيفية إدارة المياه والحفاظ عليها.

وكان من المقرر أن يحضر عامر، البالغ 52 عاما، هذه الفعاليات، ولكنه لم يتمكن من الحضور بسبب الفيروس.

وقال عامر في الرسالة المصورة: “لقد أردنا أن نحضر اليوم، ولكن مؤخرا، بعد إجراء اختبار، تم تشخيص إصابتي بفيروس اتش 1 ان 1، إنفلونزا الخنازير، لقد طلب مني الراحة، كما أنه لا يمكنني الخروج وحضور أي فعاليات عامة لذلك أتخلف عن الحضور حتى لا أنقل العدوى لأخرين”.

وشوهدت زوجته كيران، المشاركة في تأسيس مؤسسة باني، وهي تجلس بجواره في مقطع الفيديو.

وقال مصدر مقرب من عامر: “كيران التقطت العدوى من عامر، ونتيجة لإصابتهما بالفيروس، لم يتمكنا من حضور اليوم الأهم بالنسبة لمؤسسة باني وهو وقت توزيع الجوائز”.

وقد حضر الممثل شاروخان فعاليات توزيع الجوائز بالنيابة عن عامر، حيث أكد: “لقد طلبت من صديقي شاروخان حضور الفعاليات بالنيابة عني، ولقد قبل ذلك”.

يذكر أن أخر فيلم عرض لعامر هو “دانجال” وقد حقق نجاحا في شباك التذاكر بالهند وخارجها، كما ينتظر عامر انتهاء تصوير فيلمه “Secret Super star” ليبدأ بتصوير فيلم جديد بعنوان “Thugs of Hindostan” مع النجم الكبير أميتاب باتشان وكاترينا كيف.


الكلمات المتعلقة‎