تستمع الآن

من هو المصري الذي اختارته ديزني لبطولة فيلم”علاء الدين”؟

الأحد - ١٦ يوليو ٢٠١٧

كتب - محرر نجوم إف إم

وجدت شركة والت ديزني لإنتاج الأفلام، ضالتها بعد 6 أشهر من البحث عن بطل النسخة الجديدة من فيلم “علاء الدين” الذي صدر عام 1992، والمقرر إنتاجها بواسطة التصوير الحي.

وأعلنت والت ديزني عبر تغريدة على الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اختيار الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود لتجسيد دور “علاء الدين”، والممثلة الإنجليزية نعومي سكوت لدور “الأميرة ياسمين”، بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي على مستمعي برنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

النجم العالمي ويل سميث سيقوم بدور “الجني” في فيلم علاء الدين

وينضم الثنائي إلى الممثل العالمي ويل سميث الذي سيجسد دور “الجني”، بدلا من الراحل روبن ويليامز الذي أدى تلك الشخصية في النسخة الكلاسيكية عام 1992.

مينا مسعود ولد في مصر لأبوين مصريين ولكنه نشأ في كندا، ويعيش بمدينة “تورينتو”، ويتنقل بينها وبين مدينة “لوس أنجلوس” الأمريكية.

شارك في أعمال فنية قليلة، من بينها فيلم What Happens Next عام 2011، والسلسلة الكارتونية The 99، كما لعب دور طارق القصار في المسلسل التلفزيوني جاك رايان.

يهتم مينا مسعود ممارسة التمارين الرياضية وركوب الخيل ورياضة البيسبول.

حقق فيلم “علاء الدين”217 مليون دولار في أمريكا وأكثر من 504 ملايين دولار في جميع أنحاء العالم عند عرضه عام 1992

وتدور أحداث الفيلم حول طفل الشوارع علاء الدين الذي يعيش في مدينة مزدحمة مع صديقه القرد “آبو”، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها.

ويذهب بعد ذلك إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان “جعفر” بمساعدة مصباح غامض.

ويتولى إخراج النسخة الجديدة جاي ريتشي صاحب أفلام Sherlock Holmes، وسيناريو الفيلم من تأليف الكاتب جون أوجست، على أن يبدأ التصوير الصيف المقبل.


الكلمات المتعلقة‎