تستمع الآن

“كلاكيت”… آخر تطورات عودة شريهان إلى المسرح

الإثنين - ١٧ يوليو ٢٠١٧

كتب - محرر نجوم إف إم

بدأت الفنانة شريهان تحضيرات أحدث أعمالها الفنية على خشبة المسرح بعد فترة غياب كبيرة، حيث اجتمعت مع الكاتب مدحت العدل في جلسة عمل مطولة لمناقشة آخر استعدادات عودتها إلى المسرح.

ووفقا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، فإن مشروع شريهان المسرحي عبارة عن 13 عرضًا مسرحيًا عن نساء شهيرات في العالم، حيث تجسد الفنانة الكبيرة شخصية نسائية في كل مسرحية تستعرض من خلالها حياتها وشهرتها وأبرز المواقف التى واجهتها.

ومن الشخصيات المقرر تجسيد قصة حياتها: “مصممة الأزياء كوكو شانيل، والسياسية الهندية البارزة أنديرا غاندي، والملكة الشهيرة حتشبسوت، ومارلين مونرو، ورابعة العدوية”.

وأعلنت الشركة المنتجة الانتهاء من ديكورات مسرحية “مارلين مونرو”، كما وصل الراقصون الأجانب المشاركون في المسرحيات وبدأوا بروفاتهم مع المخرج هادي الباجوري مخرج العرض.

كما تجري شريهان حاليًا، بروفات العمل الثاني “رابعة العدوية” مع المخرج المسرحي خالد جلال في سرية شديدة، ليكون العرض جاهزًا بعد عرض “مارلين مونرو”.

ومن المقرر أن تعرض كل مسرحية لمدة 15 يومًا، ثم تصور وتعرض على القنوات الفضائية، ومن المقرر أن يكون العرض الأول من مسرحيات شريهان في شهر سبتمبر المقبل.

ويشارك في كتابة العروض الفنية: مدحت العدل، وأيمن بهجت قمر، وجمال بخيت، ويشارك في الإخراج: شريف عرفة، وخالد جلال، وهاني خليفة.


الكلمات المتعلقة‎