تستمع الآن

شاهد.. متعب يوجه رسالة للجماهير.. وميدو: “احترم نفسك”

الخميس - ١٣ يوليو ٢٠١٧

اشتهر مهاجم النادي الأهلي عماد متعب بلقب ملك الـ 90، ويطلق عليه جمهور النادي “القناص”، نظرًا لأهدافه الحسايمة والمصرية في آخر الثواني من المباريات الكبيرة.

متعب استغل هدفه الذي أحرزه أمام وادي دجلة أمس الأربعاء، في الدقيقة 92، وعلق عليه بطريقة ساخرة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كانت الدقيقة 92 من عمر المباراة، قد شهدت اللقطة الأفضل خلال هذا الموسم حيث أحرز عماد متعب الهدف الرابع للشياطين الحمر، عندما انفرد مؤمن زكريا بمرمى الخصم ثم مرر إلى قائد الفريق حسام غالي لكنه لم يسدد في المرمى الخالي ومرر الكرة لعماد متعب ليسجل هدفًا ويتلقى تحية كل من في الملعب.

وكتب متعب: “اوعى أسيست حسام غالي ينسيكوا إن الجون جه في الدقيقة ٩٢”.

لاعب الأهلي الذي اشتهر بلقب القناص دائمًا ما يحرز العديد من الأهداف الحاسمة للأهلي في الدقائق والثواني الأخيرة من عمر المباريات، ليصبح ماركة مسجلة للأهداف الحاسمة وأطلق عليه “ملك الـ 90”.

أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة، لم يترك سخرية اللاعب تمر مرور الكرام، ورد عليه بطريقة ساخرة، قائلا: “احترم نفسك”.

بس اوعى اسيست حسام غالي ينسيكوا ان الجون جه في الدقيقة ٩٢ #90plus

كان الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، قد تحدث عن الهدف الذي سجله نجم الأهلي.

وقال الفيفا عن هدف متعب: “هدف اليوم.. الأهلي ووادي دجلة، مؤمن زكريا وحسام غالي وعماد متعب.. شكرًا للحظة في عشق الفريق وكرة القدم”.


الكلمات المتعلقة‎