تستمع الآن

السبب الحقيقي وراء خلافات هيفاء وهبي ومحمد السبكي

الإثنين - ١٧ يوليو ٢٠١٧

كتب - محرر نجوم إف إم

يبدو أن الخلافات بين الفنانة هيفاء وهبي والمنتج محمد السبكي في طريقها للتفاقم، بعد قرار الفنانة اللبنانية الانسحاب من فيلم “ثانية واحدة” المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المقبل.

وأشارت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إلى أن هيفاء أصدرت بيانًا نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاجمت فيه منتج العمل محمد السبكي، قائلة: “أتراجع عن استكمال تصوير فيلم ثانية واحدة بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة، وأعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل أتمنى من الصحافة الكريمة متابعة الأخبار من مصدرها الصادق”.

وقررت هيفاء وهبي التقدم بشكوى في جهاز السينما ونقابة المهن التمثيلية ضد السبكي بسبب عدم التزامه بالتعاقد بينهما، وذلك لفسخ التعاقد بينهما.

ونوهت تقارير صحفية بأن هيفاء طلبت تعديلات على السيناريو الخاص بالفيلم وحتى الآن لم يتم التعديل، بالإضافة إلى تعدد تغيير المخرجين من طارق رفعت لأكرم فريد ووائل إحسان وصولا إلى محمد سامي، كما تناولت التقارير توجيه منتج العمل الكثير من الإهانات في الفترة الأخيرة لهيفاء ومدير أعمالها.

بينما أكدت تقارير أخرى أن السبب الرئيسي لتلك الأزمة يعود إلى ظهور هيفاء كضيفة شرف في مشهد واحد بفيلم “خير وبركة”، من إنتاج شقيقه أحمد السبكي، وبطولة علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، وذلك بسبب تعاقدها معه على فيلم سينمائي من المفترض تقديمه خلال الفترة المقبلة.

واعتبر محمد السبكي أن تواجد “هيفاء” في مشهد بفيلم “خير وبركة” قد يضر بمشروعه السينمائي مع هيفاء، والمقرر تقديمه خلال الفترة المقبلة.

السبكي لم يكتف بهذا الأمر بل تقدم بشكوى ضد الفنانة اللبنانية بنقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي للتحقيق في الأمر، موضحًا أنه لن يصمت عن حقه، وسيتخذ الإجراءات القانونية ضدها نظرا لما تكبده من خسارة مالية.


الكلمات المتعلقة‎