تستمع الآن

هشام سليم لـ”بيع واشتري”: الستات في هذا الزمن يحبون الشيك نفسه

الأحد - ١٨ يونيو ٢٠١٧

أكد الفنان هشام سليم على رفضه التام لبيع مذكرات والده الراحل المايسترو صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الأسبق، متمنيا بيع الصراحة للناس في هذا الزمان.

وقال سليم في حواره مع مصطفى ياسين، عبر برنامج “بيع واشتري”، على نجوم إف إم، يوم الجمعة: “عمري ما هبيع صالح سليم أو مذكراته، وفعلها أخرين وكتبوا عنه الكثير وعملوه عن برامج وثائقية وغضبت منهم لأن ما بها ليس كله صحيحا، وأنا شخص ليس لي في البيع والشراء فهذه ليست هوايتي، ممكن حد يضحك علي، وأحيانا ممكن أشتري حاجات ليس لها أي لازمة”.

وعن قيمة يتمنى بيعها للناس، أشار: “الصراحة، إحنا بنخبي ونكذب ونعمل كل حاجة ليست صح وهي أصبحت أسهل حاجة لكي تخرج من أي أزمة”.

وعن المثل القائل “اللي باعك بيعه”، أوضح: “مش علطول وهي ليست طريقة معاملة ومن باعك أعرفه وأتركه يمضي في حال سبيله، وأنا أخلصت لناس ولم يخلصوا لي والناس يبيعون أقرب لهم بسبب المصالح”.

وشدد: “أنا صبور جدا، ولكن هذا له حدود طبعا وأنفجر بعد صبر طويل، وعلينا أن نرضى بما نحن فيه وتنظر لما هو تحتك وليس أعلى منك”.

وأكد: “من أسباب الشرور في العالم هو الفلوس، وحذروني زمان وقالوا لي 3 حاجات يودوا الإنسان في داهية المال والسلطة والستات، وأنا تبع نفسي، وليس هناك حب بيني وبين الأموال، وعمري ما اتزنقت في حياتي إلا وربنا فرجها، والستات في هذا الزمن يحبون الشيك نفسه وليس الرجل الشيك”.

وبسؤاله عن ماذا تبيع مصر وتشتري لكي تنهض، قال: “تبيع غاز أو بترول وتشتري التعليم والصحة لكي تنهض”.

وعن حال الإعلام في مصر، شدد: “مفيش حد بيعمل قناة إعلامية غير لو له توجه معين فيكتب على أساسه ومهم جدا الإنسان يحلل ويكون فاهم ما يقرأه ويستنتج منه الأمور، والإعلام موجه 100% وكل شخص بيحاول يكذب، والـcnn بتكذب علني منذ فترة كبيرة ومع ذلك مكملين”.


الكلمات المتعلقة‎