تستمع الآن

فيدرا لـ”عيش صباحك”: أتمنى المشاركة في إنتاج عربي مشابه لـGame of Thrones

الخميس - ١٨ مايو ٢٠١٧

كتب - محرر نجوم إف إم

تتمنى الفنانة الأردنية، فيدرا، المشاركة في عمل درامي عربي ضخم على غرار المسلسل الشهير Game Of Thrones، وفقا لما كشفته خلال حلولها ضيفة على مروان قدري وزهرة رامي في “عيش صباحك” عبر نجوم إف إم.

وقالت: “لا أحب الظهور بشكل متواصل حتى يظل هناك اشتياق من جانب الجمهور لي، كما أن جودة الورق والدور المعروض هو المتحكم الرئيسي في قبولي للمشاركة في عمل من عدمه”.

وأوضحت فيدرا أنها دائما ما كانت ترفض الظهور في رمضان بسبب طبيعة الأدوار التي تعرض عليها، والتي أحيانا ما تتعارض مع تقديسها وتقديرها لقيم الشهر الحرام.

فيدرا هي ممثلة ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة أردنية، إلى جانب بدايتها كعارضة في نيويورك حيث كانت تعيش وتدرس، كما بدأت مسيرتها الفنية في أغنيات الفيديو كليب.

لعبة العروش

وعن نوعية الأعمال التي تتمنى المشاركة فيها، تابعت “أتمنى أن أشارك في عمل مثل Game Of Thrones، تلك هي أمنية حياتي، ولكنني أعلم جيدا أنه من الصعب إنتاج مثل هذا العمل الضخم على الصعيد العربي”.

وأكملت “حددت المسلسلات التي سأقوم بمتابعتها في رمضان، وهم كفر دلهاب وحتى لا تطفئ الشمس ولأعلى سعر كوني أشارك فيه وأرغب في متابعة ردود فعل الجمهور تجاهه بشكل عام وتجاه دوري بشكل خاص”.

وتابعت فيدرا “الأولوية بالنسبة لي دائما هي المسرح، خاصة إذا كان الورق جيد، يأتي بعد ذلك السينما ثم الدراما”.

 التعاون مع أحمد زكي

وكشفت فيدرا عن تعاونها مع أحمد زكي، متابعة “رغم كرهي لكلمة أن فلان لا يتكرر، إلا أن أحمد زكي حقا لا ولن يتكرر، جهازه العصبي كان مكون من جميع الأدوار التي أداها في حياته، عملت معه خلف الكاميرا وأمامها، وهو بحق كان ملك التقمص”.

وأتمت فيدرا “خططي المقبلة هي أنني حاليا أقوم بكتابة مسلسل، ولا توجد أي خطة للمشاركة في أي أعمال”.

يذكر أن فيدرا سبق لها الظهور في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، مثل “أرض الخوف” و”بركان الغضب” و”عفاريت السيالة” و”الصعلوك” و”أريد رجلا” و”حارة اليهود”.


الكلمات المتعلقة‎