تستمع الآن

PEOPLE تختار جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم للمرة الخامسة

الخميس - ٢٠ أبريل ٢٠١٧

اختارت مجلة PEOPLE الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس أجمل امرأة في العالم لعام 2017، للمرة الخامسة في تاريخها،  محققة بذلك رقما قياسيا.

وكانت الممثلة البالغة من العمر (49 عاما) قد فازت باللقب نفسه خلال أعوام 1991 و2000 و2005 و2010، بحسب الخبر الذي قرأته فريدة الخادم على مستمعي برنامج “كلاكيت” على نجوم إف إم.

وعلقت جوليا على اختيارها، قائلة: “لا أستطيع تصديق ذلك.. أشعر بالإطراء الشديد”.

وستعرض النسخة السنوية من المجلة، التي تحمل اسم “الأجمل في العالم” في أكشاك البيع الجمعة.

وتفوقت روبرتس على صديقها الممثل الأمريكي جورج كلوني الذي تصدر مجلة PEOPLE مرتين كأكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة وعلقت النجمة الأمريكية عن ذلك مازحة: “سأذكر ذلك في بطاقة الكريسماس التي سأرسلها إلى جورج كلوني هذا العام”.

وأجرت PEOPLE حوارا مع النجمة الأمريكية تحدثت خلاله عن زواجها السعيد من المصور السينمائي داني مودر لما يقرب من 14 عاما فضلا عن حياتها برفقة أبنائها الثلاث، التوأم هيزل وفينيوس (12 عاما) وهنري (9 سنوات)، كما كشفت عن أسرار شبابها وجمالها الدائم.

وكانت تصدرت روبرتس غلاف مجلة PEOPLE، كأجمل امرأة في العالم للمرة الأولى عام 1991، فبعد أن قدمت فيلمها الشهير Pretty Woman عام 1990 وأصبحت ابتسامتها ماركة مسجلة أبهرت العالم، كما زاد الفيلم من شهرتها في عالم هوليوود.

وكشفت روبرتس حينها في حوارها مع المجلة أنها لم يكن لديها أدنى فكرة عن تغير حياتها بعد عرض الفيلم: “عندما صدر Pretty Woman كنت خارج البلاد أصور مشاهدي في فيلم آخر، وقد جنيت الكثير من المال وفكرت هل هذا يحدث حقا؟ هل جني الكثير من المال جيد؟ لم أدرك حينها ماذا يحدث.. كان بمثابة الحلم.

وضمت القائمة أيضا فيولا ديفيس وماندي مور وأوبرا وينفري وإيما واتسون وغيرهن من النجمات.

وكانت روبرتس حصلت على جائزة أوسكار للتمثيل في عام 2001 عن دورها في فيلم المخرج ستيفن سودبيرج “إيرين بروكوفيتش”.

كما حصلت على ثلاث جوائز غولدن غلوب بعد أن ترشحت لنيل هذه الجائزة ثمان مرات.

وتعد روبرتس إحدى أغلى النجوم أجرا، إذ تقاضت، على سبيل المثال لا الحصر، مبلغ 25 مليون دولار مقابل دورها في فيلم “ابتسامة الموناليزا”.

وكانت صديقتها السابقة الممثلة، جينيفر أنيستون، اختيرت العام الماضي من المجلة ذاتها بوصفها أجمل امرأة.

وتعاقدت جوليا روبرتس، مؤخرا على خوض أول بطولة مسلسل تليفزيوني درامي جديد لأول مرة في حياتها الفنية، والمسلسل هو عمل درامي مقتبس عن رواية المؤلفة الشهيرة ماريا سيمبل، وتحمل عنوان “Today will be Different”.


الكلمات المتعلقة‎