تستمع الآن

خبر صادم لبراد بيت.. أنجلينا جولي على وشك الزواج برجل آخر

الخميس - ٢٠ أبريل ٢٠١٧

تعيش النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، قصة حب مع رجل لم يكشف عن هويته حتى الآن، وذلك بعد انفصالها عن النجم العالمي براد بيت.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، أفادت بعض المصادر الحصرية لموقع In Touch بأن الممثلة المشهورة، البالغة من العمر 41 عاماً، لديها رجل جديد في حياتها، وأنهما يُناقشان أمر الزواج بالفعل.

وكشفت المصادر أن “الأخبار فاجأت براد، فهو لم يكن على علم بوجود رجل آخر في حياتها، فضلاً عن شخص تفكر في الزواج به”.

وبحسب المصدر، يشعر براد بالتهديد الشديد بسبب علاقة آنجي الجديدة، إذ إنهما في خضم معركة كبيرة حول حضانة أطفالهما الستة.

وأضاف المصدر: “فكرة قضاء رجل آخر الوقت مع أطفاله هي فكرة شديدة الإيلام، لم يقابل براد الرجل الموجود في حياة آنجي، ولا يرغب في مقابلته، بل يراه متطفلاً على عائلته”.

ربما توشك حياة مادوكس (15 عاماً) وزاهارا (12 عاماً) وشيلوه (10 أعوام) والتوأم نوكس وفيفيان (8 أعوام) على التغير مرة أخرى بمجرد إنهاء والدتهم إجراءات الطلاق والانتقال إلى رجلها الجديد.. على الرغم من زعم أنجلينا تفضيل احتياجات أطفالها على علاقاتها العاطفية.

وأضاف مصدر مطلع آخر: “في البداية، أملت أنجلينا الانتظار حتى إتمام إجراءات الطلاق من براد، أما الآن، فقد تقدّم رجلها الجديد إلى أطفالها في لوس أنجلوس خلال الأسابيع المقبلة، وهي تولي اهتماماً كبيراً لعلاقته بمادوكس وباكس”.

لم تفصح أنجلينا بعد عن علاقتها الجديدة، إلا أن زوجها المرتقب هو رجل أعمال كريم قابلته العام الماضي في لندن.

آشتون كوتشر وديمي مور

ولا تعد قصة أنجلينا وبراد بيت الوحيدة في هوليوود التي تنتهي بالانفصال بعد قصة حب كبيرة، بل كان هناك قصة حب جمعت بين النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، وزوجها  النجم ريان رينولدز، حيث توجا قصة حبهما في شهر سبتمبر من عام 2008، في حفل بسيط بكندا، بعد خطوبة دامت أربعة أشهر، ولكن علاقتهما لم تستمر أكثر من سنتين، ليتزوج بعدها رينولدز من النجمة بليك ليفلي في 2010 ولديهما طفلين.

وأيضا النجمين آشتون كوتشر وديمي مور، واللذان انفصلا بعد زواج استمر من العام 2005 حتى 2013، عندما ارتبط بالنجمة ميلا كونيس.


الكلمات المتعلقة‎