تستمع الآن

كارين شوقي تودع “راديو ستار”.. ومنافسة قوية بين سارة النجار وآية عبدالعاطي

الخميس - ١٦ مارس ٢٠١٧

كتب - محرر نجوم إف إم

ودعت، كارين شوقي، منافسات مسابقة “راديو ستار”، بعد صراع شرس مع الثنائي آية عبدالعاطي وسارة النجار، لتنحصر الآن المنافسة بينهما لنيل لقب “نجم راديو ستار 2017″، عبر التصويت العكسي، حيث ستقدم سارة وآية كل منهما حلقتين.

وقالت سلمى الشماع في مستهل الحلقة: “بالنسبة لآية هي حلقاتها عن المناطق المصرية وهو موضوع يجذب الناس بالتأكيد، بينما سارة النجار كانت ملخبطاني بموضوع الشقلبة ولكنها بدأت تظبط الأمور، وكارين أيضا عقلية جيدة وهي تشتغل على نفسها”.

وقال رامي محسن: “كلهم يأخذون برأي لجنة التحكيم ولا يصممون على رأيهم ويتعلمون جيدا من النصائح التي نقدمها لهن، وكل واحدة منهن لها شخصية مختلفة وممكن ينفعوا يقدموا برنامج سويا، لأنه سيقدمها بمنظور مختلف، والبنات واضحة أنهم شاطرين عن الأولاد، والبنات عندهم إثبات الشخصية لإثبات الذات، وأيضا أؤكد أن عيننا على كل من كان معنا في المسابقة من البداية سواء أولاد أو بنات وسيكون لهم فرصة في المستقبل القريب”.

آية عبدالعاطي

وقالت آية: “قدمت حلقتين الأسبوع الماضي، الأولى عن عابدين وباب اللوق والأخرى عن المعادي، وفكرة وسط البلد حكايتها أكثر، وكان فيه فكرة أحب تنفيذها إن ربنا أراد وأكمل للنهائي، فأتحدث عن المحافظات، ومع الحلقة الرابعة شعرت أن الناس يستفيدون من المعلومات التي أقولها، وأيضا بوزن حلقاتي، وأحاول أدور على الحكاية وطريقة للسرد حتى لا يكون الأمر مملا”.

وأضافت: “من أكثر المواقف التي تشعرني بمعرفة الناس لي هو إيقاف الناس لي في الشارع ويريدون التصوير معي”.

وقالت سلمى الشماع: “لن أضيف جديد، ولكن نفسي أن تقللي من تضخيم مخارج ألفاظك، حاولي أن تتدربي طوال الوقت على هذا الأمر سيكون أريح للأذن”.

وشدد رامي محسن: “مشكلة آية أنها تفكر سريعا وتتكلم كثيرا وقدر يكون هذا سبب مخارج الألفاظ، وهي أشطر من يحضر لحلقاتها، وحتى ذهابها لتقديم تقارير من الشارع مع الناس أمر يحسب لها وأنها تذاكر المنطقة من الشارع”.

سارة النجار

قالت “سارة”: “عقب كل مرة أقدم حلقة أقول إني تعودت، ثم في بداية الحلقة التي تليها أشعر برهبة شديدة من المكالمات ورد فعل الناس، وأفضل حلقتين كانوا عن الجنيه والدولار والمدير والموظف، وأكثر حاجة لم أكن متوقعاها في حلقة المدير والموظف أن شخص يحدثني وكان موظفا وأصبح مديرا، وعاش القصتين ويفعل ما كان يضايقه وهو موظف عندما أصبح مديرا وهي حلقة كانت واقعية بالنسبة لي، وأقوى حلقة هي الجنيه والدولار لأنها خيال وتخرج أفضل ما في رأس المستمعين”.

وقالت “الشماع”: “أنا مبسوطة إنها تريد الشقلبة في برنامجها اللي فيها خيال، وفي أي حاجة بنعملها لو فيها خيال ستكون أفضل من التقليدي”.

وأجابت سارة عن سؤال هل بدأت تشعر بنجوميتها، قائلة: “شخص واحد أوقفني في الشارع وقال لي مش أنت البنت بتاعت نجوم إف إم، وللحظة شعرت بالذهول وأنا من طلبت منه التصوير معه لأوثق هذه اللحظة”.

كارين شوقي

وقالت كارين: “عملت حلقتي الأخيرة عن الجدعنة وأولاد البلد، وقبلها عن تدخل الأهل في توجيه أولادهم لكلية معينة، وشعرت الناس كانوا معي بقوة في حلقة الصداقة والجدعنة، ومعظم المكالمات كانوا من محافظات من الإسكندرية والشرقية، وأيضا جازفت في هذه الحلقة بوضع مقاطع صوتية من أفلام واستخدمتها في أماكنها الصحيحة من وجهة نظري”.

وأجابت كارين عن سؤال هل بدأت تشعر بنجوميتها، قائلة: “كنت بعمل شوبينج وقالت لي إنت مذيعة صح، فرحت جدا وقلت لها إن شاء الله، وشعرت بالانبساط جدا بالطبع”.

وشدد “رامي”، في نهاية الحلقة: “سيكون الأسبوع المقبل هو آخر أسبوع في راديو ستار، والاثنين الذين سيكملان سيحصلان على نفس الفرصة، كل متسابقة تأخذ حلقتين، والخميس نعلن نجم راديو ستار”.


الكلمات المتعلقة‎