ريم مصطفى لـ”لسه فاكر”: فيديو على الفيسبوك كان سيقضي على مستقبلي

الأحد - ١٩ مارس ٢٠١٧

كتب - محرر نجوم إف إم

بررت الفنانة ريم مصطفى، اعتذارها عن حلقة “لسه فاكر” مع هند رضا، على نجوم إف إم، الأسبوع الماضي، لقيامها بعلاج وجهها بعد تورمه بشكل كبير.

وقالت ريم، في حلقة، يوم الأحد، من البرنامج: “وجدت فيديو على فيسبوك لفتاة تقوم بعمل ماسك بالزيت الخارج من زهرة الصبار على وجهها وأهميته وأنه مفيد بشدة، وقررت أن أقلدها لما أنه ماسك طبيعي، وبالفعل أحضرت زهرة الصبار وأخذت الزيت الخارج منها، وفجأة وجهي حرقني جدا، وخلال 24 ساعة كانت الصدمة وجهي كله كان أحمر وانتفاخ غريب، وكان الموضوع قالب معي بكريزة ضحك، والحمدلله عالجت الأمر، وأخذت درس محترم ولا أنصح أحد أن يسير خلف أوهام مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا سبب اعتذاري عن الظهور في البرنامج الأسبوع الماضي”.

وشددت: “أنا عادة لا أحب الظهور في الإعلام وهذا نابع من الكسل وأيضا أنا بعيدة عن السوشيال ميديا بشكل كبير”.

وعن أعمالها الحالية، كشفت: “أصور مسلسل (اللهم إني صائم( مع الفنان مصطفى شعبان، وأنا أحب التركيز على كل الأدوار التي أختارها، وأحرص على ألا تكون شبه بعض، وستجدون في هذا العمل الدراما والكوميديا والأكشن، والتعامل مع الفنان مصطفى شعبان ليس به أي صعوبة، وروح العمل جيدة جدا، وأحب الشخصية بشكل غير عادي، ومضيت على العقد ولم يكن هناك حلقات مكتوبة فقط من رواية المخرج لي للشخصية التي سأوديها، والشخصية عندها طموح تكون ممثلة ودائما في مكاتب التمثيل ولن أحرقها أكثر من ذلك”.

وتابعت: “أيضا أعمل الآن في مسلسل (نقطة ومن أول السطر) مع الفنان عمرو يوسف، وهذا العمل اعتذرت عن تقديمه في البداية لوجود عمل آخر ولم أكن أريد أن أعيش في حالة تشتت، ثم عادوا للحديث معي ووافقت فورا، والشخصية مختلفة عن اللهم أني صائم”.

وشددت: “انتهينا أيضا من تصوير فيلم (مش رايحين في داهية)، وهو بطولة جماعية معي مي سليم وبشرى وعمر السعيد وأحمد صلاح حسني، وهو فيلم كوميدي فقط، ولما قرأت الورق كنا نضحك بشدة، ولم أشعر أني أصور وكأننا كنا بنلعب، والفيلم سيعرض في عيد (شم النسيم)”.


الكلمات المتعلقة‎