تستمع الآن

راديو ستار.. سارة النجار في ثالث حلقات “شقلبة”: ماذا لو كان الجنيه بـ17 دولار؟

الثلاثاء - ٠٧ مارس ٢٠١٧

قدمت متسابقة راديو ستار، سارة النجار، حلقتها الثالثة من برنامج “شقلبة”، في إطار التصفيات النهائية للمسابقة، والتي وصل إليها 4 متسابقين، بعد استبعاد المتسابق الخامس محمد هاني.

وكانت المتسابقة سارة النجار قد احتلت المركز الأول في التصفيات الأولية ليحق لها تقديم حلقتين من البرنامج، يليها أية عبد العاطي، وثالثا جاءت المتسابقة كارين شوقي، وحل رابعا المتسابق محمد الكريمي.

وقالت سارة في مستهل حلقتها: “البرنامج يضعكم أماكن أشخاص آخرين، فحلقتنا اليوم عن الدولار الذي وصل سعره لـ17 جنيه، فماذا لو أصبح الجنيه هو من يساوي 17 دولار، كيف ستتعامل معنا الدول الأخرى، وكيف سيصبح حالنا”.

دلوقتي برنامج #شقلبة مع سارة النجار … (ضمن مسابقة #radiostar لأختيار المواهب الاذاعية)اسمعونا |…

Geplaatst door NogoumFM 100.6 op dinsdag 7 maart 2017

وجاء الاتصال الأول من حسام، الذي قال: “وقتها سأقوم بالعمل لمدة شهر، وبعدها السفر حول العالم لمدة شهور، كما أنه بالتأكيد سيكون هناك سوق سوداء للجنيه في أمريكا، وسيرى الشعب الأمريكي أن مصر تقود مؤامرة ضده”.

أما زكي، فقال “حشتري كل حاجة نفسي فيها، الكثير من السيارات وفيلا على النيل وأخرى على البحر في أي مكان، ووقتها سيأتي المواطنين من الشعوب الخليجية ليبحثوا عن عقود العمل لدينا”.

مارينا كان لها رغبات عديدة، موضحة “سأقوم بشراء الملابس والحقائب وكل الإكسسوارات الأصلية، لأن شراء الهاي كوبي مؤلم للغاية، كما أنني سأقوم بالخضوع لعمليات تجميل عديدة من أجل إنقاص وزني”.

وكان لأحمد هدفا مختلفا تماما، حيث أوضح أنه سيستغل هذا الأمر في الانتهاء من دراسته بالصيدلة التي رسب فيها ثلاث مرات خلال العام الأول، مشيرا إلى أنه سيقوم بشراء شهادة صيدلة من ألمانيا.

الختام كان مع ماريو، الذي أتم “لو أصبح الجنيه بـ17 دولار، سأكون أنا وقتها مواطن أمريكي ومش لاقي الجنيه وبعاني من ارتفاع سعره الكبير أمام الجنيه، فقري يا باشا”.

ومن المقرر أن تستمر المنافسة بين الرباعي المتبقي على أن يتم إقصاء واحدا منهم في كل مرحلة حتى يتبقى متسابق وحيد يحصل على لقب “راديو ستار”.

يذكر أن نظام التصويت في راديو ستار بات يسير بشكل عكسي، حيث أن المتسابق الذي سيحصل على أكبر عدد من الأصوات هو من سيودع المسابقة.

اقرأ أيضاراديو ستار.. المتسابقة سارة نجار تقدم “شقلبة”.. ومكالمتان من أحمد فهمي وإدوارد

اقرأ أيضاراديو ستار.. سارة النجار تقدم “شقلبة”.. ومستمعو نجوم إف إم يتقمصون أدوار الفنانين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك