“راديو ستار”.. سارة النجار تقدم “شقلبة”.. ما القانون الذي تريد إصداره وتطبيقه بصرامة؟

الإثنين - ٢٠ مارس ٢٠١٧

كتب - محرر نجوم إف إم

قدمت سارة النجار، متسابقة “راديو ستار”، يوم الإثنين، حلقتها قبل الأخيرة من البرنامج، والذي وصل لمرحلته الأخيرة، في ظل منافسة محتدمة مع آية عبدالعاطي، مقدمة برنامج “منطقتي”.

وقالت “سارة”: “حلقتنا اليوم مختلفة، وستكون عن القوانين، في بعض الدول هناك قوانين صارمة ضد بعض التصرفات التي نراها عادية في بلدنا، وقولوا لنا ماذا نحتاج في بلدنا من قوانين لكل نمحي كل الظواهر السلبية التي نجدها”.

وقال شريف: “نحن نحتاج لقوانين ضد قوية ضد الغش في بلدنا، وتعديل الكثير من القوانين وتغليظها على أمور تضرنا ونراها عادية”.

وشدد عبدالرحمن: “نريد قانون لإلقاء القمامة في الشوارع والمفروض نغلظ الغرامة”.

وأشار نور: “أول حاجة نعمل قانون ضد الأمهات اللي بيصحوا أولادهم بدري عن مواعيدهم، والشخص اللي يفتح النور أو يقفل التكييف على الشخص النائم وهذا نعمل له قانون بحبسه مدى الحياة”.

وشدد شادي: “حلو فكرة برنامجك وحلقتك، وفيه حاجتين تضايقني، وأني أدخل البيت وأجد شخص ما غير مكان الشاحن، وأيضا من يخطف علبة السجائر والطفاية ويضعهم في مكان بداعي النظام، هذه أمور ممكن نحبس من يفعلهم لمدى لحياة”.

وأكد محمد: “أكثر ما يضايقني وأريد عمل عليه قانون هو الزحمة، ممكن نرى أي دولة أوروبية أو خليجية عملت إيه ونطبقه هنا الموضوع سهل جدا، بمنع الركن صف ثان، أو تطبيق نظام النقاط، ولو كل واحد صلح من نفسه بالتأكيد ستكون بلدنا أفضل”.

وشددت هند: “محتاجين نعدل بعض القوانين التي تنصف السيدات، ونعاقب من قال نذهب أولادنا للمدارس الساعة 7 الصبح، نريد أن نحبب أولادنا في التعليم، وهو عذاب للأم والطفل، لماذا لا تبدأ الدروس الساعة 9، الطفل كره التعليم والمجتمع ونفسه ويجب أن نراعي سنه الذي لا يتحمل هذا الضغط، وخصوصا في الشتاء”.


الكلمات المتعلقة‎