تستمع الآن

الفنانة شهيرة لـ”كلاكيت”: قرار العودة للتمثيل مخيف..والحجاب قد يؤثر على السياق الدرامي

الأربعاء - ٠١ فبراير ٢٠١٧

كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة عن تلقيها عروض للعودة إلى التمثيل منذ ثلاث سنوات وحتى الأن، مشددة على أنها بدون شك يسيطر عليها الحنين للعودة خاصة وأن هناك العديد من الجماهير مازالت تتذكرها.

وقالت شهيرة خلال اتصال هاتفي مع فريدة الخادم عبر برنامج “كلاكيت” على نجوم إف إم: “وصلني العديد من العروض خلال الثلاث سنوات الماضية، بمعدل عرض أو عرضين كل عام”.

أقرأ أيضا – صورة شهيرة بإطلالة شبابية تثير الجدل

وتابعت شهيرة “وبالفعل هناك حنين للعودة يزداد كلما وجدت أن الناس مازالوا يتذكرونني، وخاصة الأجيال الصغيرة التي اعتزلت وهم مازالوا في اللفة، ولكن اتخاذ قرار العودة والتفكير فيه مقلق ومخيف وصعب بالنسبة لي”.

الفنانة شهيرة برفقة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين

وأكملت شهيرة “كما أنني أخشى عدم الواقعية والإقناع في الأداء، على سبيل المثال كيف سأقوم بتمثيل مشهد مع زوجي أو ابني وأنا مرتدية الحجاب، هذا الأمر سيتسبب في تشتيت المشاهد وجعله لا يلتفت للأداء والسياق الدرامي، سأضطر لخلع الحجاب وهذا ما لا أنوي فعله على الإطلاق”.

وطمأنت الفنانة شهيرة الجماهير على صحة زوجها الفنان محمود ياسين، مؤكدة أنه لا صحة للشائعات العديدة التي تثار حول تدهور حالته الصحية، والتي تثار دائما عقب رفضه المشاركة في العديد من الأعمال التي تعرض عليه، مشددة على أنه بخير.


الكلمات المتعلقة‎