تستمع الآن

نسمة محجوب لـ”تعالى اشرب شاي”: عشقت الغناء بالإنجليزية بسبب بريتني سبيرز

الإثنين - ٢٣ يناير ٢٠١٧

أكدت الفنانة نسمة محجوب أن بدايتها مع الفن كانت فور بلوغها الثالثة من العمر، كاشفة عن مشاركتها في دبلجة العديد من أفلام “ديزني”، خلال حلولها ضيفة على مراد مكرم في “تعالى اشرب شاي” على نجوم إف إم.

وقالت نسمة محجوب: “بداية مشواري مع الفن كانت وأنا أبلغ من العمر ثلاث سنوات حيث كنت أقلد الموسيقى على البيانو الخاص بي، وفي المدرسة اكتشف موهبتي مدرس الموسيقى وجعلني أقوم بالغناء على مسرح الأوبرا، وعقب ذلك اصطحبتني والدتي للأوبرا وانضممت لكورال فرقة الموسيقار سليم سحاب وقضيت معه ما يقرب من ست سنوات”.

تابع أيضا – مراد مكرم: اتمنى أن تهتم الدولة بسياحة الأكل

تابع أيضا – الشيف شربيني يحكي موقف غريب تعرض له في أحد الفنادق

وتابعت “عقب ذلك التحقت بمدرسة لغات ألمانية، ومن هنا بدأت الاستماع للأغاني الأجنبية وعلى رأسها بريتني سبيرز وموسيقى البوب، وبفضل بريتني سبيرز عشقت الغناء باللغة الإنجليزية”.

وتحدثت نسمة محجوب عن ألبومها الأول، مضيفة “لم تكن هناك شركة منتجة ووالدي هو من قام بإنتاجه، وحمل الألبوم اسم (هتقولي إيه) وتم إنتاجه في عام 2012 وضم 12 أغنية من بينها أغنية خليجية وأغنية باللغة الإنجليزية”.

وتطرقت نسمة محجوب للحديث عن عشقها لأفلام الرسوم المتحركة، موضحة “أعشق دخول أفلام الكارتون في السينما ودائما ما تكون الأولوية لها، ومن عشقي لها قررت العمل في دوبلاج أفلام الكارتون، وكانت البداية هي غنائي أغنية (let it go) الخاصة بفيلم Frozen، عقب ذلك شاركت في دبلجة الفيلم الكلاسيكي The Rescuers، أما أخر أعمالي فكان القيام بدور سيد في الجزء الخامس من فيلم Ice Age”.

مكالمة من والد نسمة

وأجرى البرنامج اتصالا هاتفيا بعلاء الدين محجوب والد نسمة، والذي أكد أنه حرص على دعم ابنته وتنمية موهبتها دون أن ينتظر من ذلك أن تصل إلى احتراف الغناء والفن، وشدد على أن التفوق الدراسي كان الشرط الوحيد لتركها تمارس موهبتها.

وقال علاء الدين محجوب عن نسمة: “ليس لأنها ابنتي، ولكنها قادرة على أداء أكثر من لون غنائي بنفس القدرة والكفاءة، كما أنها من القلائل في العالم العربي القادرين على الغناء بالعربية والإنجليزية، ولولا أن نسمة ظهرت خلال فترة يناير وما صاحبها من ظروف، لكان لها شأن أكبر بكثير”.

وأضاف “الكثيرون أكدوا لي أن نسمة صوتها جميل، وكنت أظن أنهم سعداء بها كونها طفلة، ولكن حينما سمعتها لأول مرة تغني باحترافية وهي في الـ14 من عمرها، اندهشت كثيرا وأدركت أنها قادرة على احتراف الغناء وليس فقط كهواية”.

إسعاد يونس

وأوضحت نسمة محجوب أن ظهورها مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” خمس مرات، كان له تأثير كبير على مسيرتها وانتشارها وجعل الكثيرون يعلمون بها وبما تقدمه، مشيرة إلى “ظهوري مع العظيمة إسعاد يونس، جعل الناس يدركون أنني مختلفة وأقدم نوعا غير مألوف من الغناء”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك