تستمع الآن

مها أبو عوف لـ”عيش صباحك”: أشرف عبد الباقي جعل المخرج اللبناني مدمنا للفسيخ

الخميس - ١٢ يناير ٢٠١٧

كشفت الفنانة القديرة مها أبو عوف عن حبها للعمل مع الفنان أشرف عبد الباقي، كما أشارت إلى أن الانطباع المأخوذ على الفنان محمد صبحي بانه ديكتاتور خاطئ للغاية، وذلك خلال حلولها ضيفة على مروان قدري وزهرة رامي في “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وقالت: “الأجواء في تصوير مسلسل راجل وست ستات كانت أكثر من رائعة، أشرف عبد الباقي يخلق أجواء رائعة ومع عودة سامح حسين لنا باتت الأجواء أكثر بهجة وإضحاكا، حتى أننا قمنا بتمصير المخرج اللبناني صاحب الأصول الإيرانية أسد فولادكار، وجعلناه يأكل فسيخ حتى أدمنه”.

اقرأ أيضا – أنوشكا تسرد لـ”عيش صباحك” قصة الصفعة التي تحولت لحضن في “سقوط حر”

وعن الأعمال التي تابعتها خلال رمضان الماضي، تابعت “شاهدت ونوس وجراند أوتيل ونيللي وشريهان”، وحينما تم سؤالها عن متابعتها لمسلسل “الأسطورة”، رفضت التعليق.

وأضافت مها أبو عوف “أحب التنويع في الأدوار، دوري في فيلم معلش احنا بنتبهدل مع أحمد أدم كان مختلفا تماما عن شخصيتي”.

وكشفت مها أبو عوف عن الدور الذي يلعبه معها شقيقها الفنان عزت أبو عوف، مشيرة إلى أنه يحرص على متابعة أدوارها ويقوم دوما بمنحها بعض النصائح.

وتطرقت مها أبو عوف للحديث عن العمل مع الفنان القدير محمد صبحي، وأتمت “العمل معه رائع، وهو ليس بديكتاتور بل أنه مرح للغاية، كما أنه يتناقش معنا ويسمح لمن يعمل معه بإجراء أي تعديلات، ولكن بمجرد بدء التصوير من المستحيل أن يتم تغيير أي شيء”.

اقرأ أيضا – ريم البارودي لـ”عيش صباحك”: أحمد السبكي ظلمني معنويا وأدبيا


الكلمات المتعلقة‎