تستمع الآن

معاك في السكة.. امرأة ترتكب 19 مخالفة خلال ساعة في دبي

الأربعاء - ١١ يناير ٢٠١٧

خلال ساعة واحدة لا أكثر، سجلت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي 19 مخالفة رادار على شارع الشيخ زايد من قبل مركبة من نوع “بورش كايين”، في حق امرأة في الأربعين من عمرها تحمل جنسية أوروبية.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش عبر برنامجه “معاك في السكة”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، نقلا عن صحيفة “البيان”، فقال العميد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، إن جميع المخالفات سجلت سرعة من 220 كيلومترًا إلى 240 كيلومترًا في الساعة في شارع الشيخ زايد الرئيسي في دبي خلال شهر ديسمبر الماضي عند الساعة الثالثة فجرًا، وتبين بعد التحقيق أنها كانت في مزاج سيئ عندما ارتكبت هذه المخالفات.

معاك في السكة.. 5 أشياء تنقذك حال هجوم كلب عليك

معاك في السكة.. الإمارات تطلق زر السعادة لمحاربة الملل في الصفوف الدراسية

وأضاف: “ارتكاب هذا الكم من مخالفات السرعة في ساعة واحدة يعتبر سابقة مرورية، وخاصة أن قائد المركبة امرأة”.

وبحسب المسؤول، حضرت السيدة الأربعينية إلى إدارة المرور، حيث جرى استجوابها حيال المخالفات التي ارتكبتها في ساعة واحدة، وأكدت أنها “كانت في مزاج سيئ ونفسية متعبة، وأنها كانت متوجهة إلى مستشفى للعلاج، وبالفعل أحضرت ما يثبت أنها كانت في المستشفى بعد توقيت ارتكاب آخر مخالفة”.

وذكر المزروعي أن قيمة مخالفة السرعة التي تزيد على 200 كيلومتر في الساعة تبلغ 1000 درهم وحجز شهرين، مشيرًا إلى أنه وفقاً لعدد المخالفات المرتكبة فإن مدة حجز السيارة تصل إلى 3 سنوات، ولافتًا إلى أنه نظرًا لخلو الشارع من المركبات لتوقيت ارتكاب المخالفات فجرًا لكان من الممكن أن تقع حوادث بليغة، مؤكدًا أن السيطرة على سيارة بهذه السرعة تكون صعبة جدًا.

وأشار إلى أن صاحبة السيارة راجعت الإدارة العامة للمرور أكثر من مرة، وطلبت إعفاءها من المخالفات، بحجة أنها لم تكن متزنة نفسيًا أثناء القيادة، إلا أن هذا الأمر غير مقبول.


الكلمات المتعلقة‎