تستمع الآن

للرجال فقط: مفهوم الصداقة واضح عند الرجال عكس السيدات

الأربعاء - ٢٥ يناير ٢٠١٧

فتح الثنائي كريم الحميدي وأكرم حسني نقاشا قويا عبر برنامج “للرجال فقط”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، على فكرة الصداقة عند السيدات.

وقال أكرم وكريم في بداية الحلقة: “الموضوع ظاهرة وممكن يكونوا الستات مش مركزين فيه، وبلاش مكابرة وعناد لأن ليس عندكم أدلة دامغة، فاسمعونا وأنتم ساكتين، لدينا كرجال أصدقاء منذ الطفولة ومفهوم الصداقة واضح ومحدد لدينا، والبنت مستحيل نفس الصديقة تكمل معها سنتين وراء بعض، وبعدين تلاقيها بتشتم في نرمين عشان استلفت منها الحذاء ولم تعيده، أو اكتشفت انها بتتكلم عليها من وراء ظهرها مثلا، ومجموعة الصداقات مرحلية بالنسبة للسيدات، لو قدرتي تحتفظي بصديقة 10 سنوات أو أكثر فسنقول أنها فعلا صداقة”.

وأضاف الثنائي: “مفهوم الصداقة واضح عند الرجل عكس السيدات، وسيظل كريم صديقي مهما اختلفنا، عكس الستات مجرد الاختلاف بينهما تظهر بينهما كوارث، ومعظم الطعنات تأتي من أقرب صديقة للبنت”.

وقالت أول متصلة “هدير”: “من تقولون عنهن دماغهن صغيرة، وانا لدي صديقات كثر، واختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية، وانا صريحة جدا ولا أفرق بين صديقاتي، ولكن طبعا الأنتيمة لي اللي أعرفها من 13 سنة غير اللي أعرفها من سنتين.. أي حاجة تؤثر على الصداقة إذن هي لم تكن صداقة من الأساس”.

فيما شددت “ميرنا”: “أكثر صداقة كانت 6 سنوات، وكانت أكبر مني أيضا وفجأة خطبت ولم أعرف أي شيء عن الخطوبة رغم أننا كنا نتحدث يوميا، المشكة هذا الهرمون المسمى (دقة النقص) عن البنات بشكل أكبر، وكنا نتحدث قبل خطوبتها بشهر لأن كان عندي امتحانات ولم أكن أحادث أي شخص، وإيه المشكلة في إنها اتخطبت واتجوزت ما كل الكائنات الحية بتتجوز، إيه الجديد اللي عملتيه، والموضوع بيكون متوارث يعرفها الأهل للبنات، والشخص اللي أنت مرتبطة به لن يتحول يعني ويكون شخص غريب وسأخطفه منك، أن مش مخطوبة لعمرو يوسف يعني وكندة علوش”.


الكلمات المتعلقة‎