تستمع الآن

كلاكيت..شاهد بالفيديو: أيتن عامر تغني لأنغام..والمطربة الكبيرة ترد

الإثنين - ١٦ يناير ٢٠١٧

قامت إحدى صديقات الفنانة أيتن عامر بتصوير فيديو لها وهي تغني أغنية “اتجاه واحد” للفنانة أنغام.

ووفقا لما نقلته فريدة الخادم عبر برنامج “كلاكيت”، علقت أيتن عامر على الفيديو بقولها: “صاحبتي المجنونة قررت تصورني وأنا بغني وعندي برد، والمناديل واللمون جمبي، وتنزلها على فيسبوك عشان تدمر علاقتى بأنغام”.

وأضافت أيتن “من موقعي هذا بقولك يا ليلى، أنغام وجمهورها هيعجبوا جدا بصوتي وربنا يستر، وهتعزمني أنا وأنتي على حفلتها اللي جاية بعد الفيديو دة”.

ومن جانبها حرصت الفنانة الكبيرة أنغام على الرد، حيث أعادت نشر الفيديو عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت عليه “الممثلة النجمة الجميلة أيتن عامر وكمان بتغني حلو أوي فاجأتني موهوبة جدا ما شاء الله حبيبتي ربنا يزيدك”.

يذكر أن أيتن عامر، تستعد لطرح فيلمها الجديد “يا تهدي يا تعدي”، في إجازة نصف العام، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول فتاة مكافحة تعمل في تعليم قيادة السيارات للسيدات، وسط مفارقات طريفة، ويشارك في بطولة الفيلم محمد شاهين وإدوارد وبدرية طلبة وشيماء سيف.

كما تستعد النجمة أنغام لإحياء حفل لصالح مرضى السرطان يوم الجمعة 20 يناير الجاري، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضوري مشاهير الفن والإعلام الذين يدعمون الحفل الخيري الذي تقيمه الجمعية الدولية للأورام.

https://www.instagram.com/p/BPLFdCcjh5m/?taken-by=anghamofficial


الكلمات المتعلقة‎