تستمع الآن

عيش صباحك..مذيعة لبنانية كفيفة تدخل “جينيس” بأطول فترة بث مباشر

الثلاثاء - ٣١ يناير ٢٠١٧

حطمت المذيعة التليفزيونية اللبنانية داليا فريفر الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من المقابلات التي تجرى خلال 12 ساعة، إذ أجرت مقابلات ماراثونية مع 91 ضيفا خلال بث حي استمر 24 ساعة.

ووفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، عبر برنامج “عيش صباحك”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم نقلا عن موقع “stepfeed”، فقد أجرت المذيعة الكفيفة مقابلات على الهواء مع 43 شخصية إعلامية ومن المجتمع المدني، على محطة تليفزيون لبنان الرسمية. وهلل رئيس المحطة وطاقم عمل داليا فرحاً بالإعلان الذي تم أيضا خلال بث حي.

أقرأ أيضا – جوجل تضيف التقويم الهجري على تطبيق Calendar
أقرأ أيضا – دب يهاجم مذيعة روسية أثناء تقديمها برنامج عن “خطورة الحيوانات البرية”

واستقبلت فريفر خلال حواراتها شخصيات فنية وأدبية وشعراء وأطباء بمعدل ربع ساعة لكل لقاء، ومع كل ضيف كانت تطرح قضايا في تخصصه.

وعند طلوع الفجر شعرت داليا فريفر بدوار بسيط، لكنها رفضت دخول المستشفى، وكان الصليب الأحمر خارج الاستوديو في انتظار أي طارئ.

وقد لاقت فريفر تشجيعاً وحماسة من المشاهدين الذين كانوا يعلقون فى صفحات التواصل الاجتماعي على شكل تصفيق ودعوة إلى المثابرة رغم الصعوبات.

وكان البث المباشر لداليا فريفر يجري طول الوقت بحضور ممثل عن مجموعة جينيس للأرقام القياسية في لبنان الذي قام بتسليمها شهادة كسر الرقم القياسي في مجال طول مدة البث المباشر.

وقالت داليا والدموع تنساب على وجنتيها: “كلمة شكر مني لتليفزيون لبنان وفريق العمل”.

وأضافت: “أهدي نجاحي اليوم لكل إنسان بلبنان.. أهديه لكل ذوي الاحتياجات الخاصة”، وشددت على أنها “بطبيعتها تحب التحدي وتهوى المغامرة” مضيفة “منذ سنة تقريباً جاءتني فكرة الدخول إلى كتاب جينيس للأرقام القياسية”.

وذكرت وسائل إعلام محلية لبنانية أن داليا فريفر فازت بجوائز أخرى، من بينها المركز الثاني في مسابقة صوت لبنان (فويس أوف ليبانون) التي تنافس فيها 500 مشارك على إجراء “أفضل مقابلة”.


الكلمات المتعلقة‎