تستمع الآن

عيش صباحك.. الرئيس السيسي يُكرم محمد صلاح بعد تبرعه لصندوق “تحيا مصر”

الثلاثاء - ١٠ يناير ٢٠١٧

استقبل عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم روما الإيطالي، في قصر الاتحادية الرئاسي، يوم الإثنين، في حضور خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، عبر برنامجهما “عيش صباحك”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، فقد شارك صلاح مع منتخب مصر، مساء الأحد الماضي، في مباراة ودية أمام منتخب تونس وساهم في فوز الفراعنة بهدف نظيف سجله اللاعب مروان محسن في آخر الوديات استعداداً لأمم أفريقيا 2017.

“ليكيب” الفرنسية تختار محمد صلاح ضمن أفضل 100 لاعب بالعالم.

ضياء السيد لـ”في الاستاد”: لا تجلدوا محمد صلاح.. وفرقة غانا الآن أخطر

وتلقى صلاح دعوة لمقابلة رئيس الجمهورية برفقة خالد عبدالعزيز وذهبا معاً إلى قصر الاتحادية واستقبلهم الرئيس السيسي ودار بينهم حواراً قصيراً وبعدها التقطوا الصور التذكارية.

صلاح كان قد تبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه إلى صندوق “تحيا مصر”، وهو الأمر الذي كان محل تقدير من الرئاسة المصرية، ما دفع السيسي لمقابلة نجم مصر قبل سفره مع المنتخب إلى الجابون.

وأعرب السيسي عن تقديره للنموذج الذي قدمه صلاح بتبرعه لصندوق (تحيا مصر) وأثنى على “الدور الاجتماعي للرياضيين ومساهمتهم في جهود التنمية بالبلاد”، بحسب بيان صادر من رئاسة الجمهورية.

وعبر صلاح، بحسب البيان، عن امتنانه للاستقبال وقال إنه “تعهد وزملاؤه في المنتخب ببذل قصارى الجهد لرفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية أفريقيا ودوليا”.

السيسي كان قد اعتاد في الأونة الأخيرة على مقابلة الرياضيين وخاصة أبطال الألعاب الأوليمبية، لكن هذه هي المرة الأولى التي يستقبل فيها لاعب كرة قدم بشكل فردي في مقره الرئاسي.

كما اعتلى هاشتاج محمد صلاح قائمة تريندات تويتر بعد لقائه بالرئيس، وتصدر قائمة الأكثر تداولا في مصر، بأكثر من 4 آلاف تغريدة.

كما دشن عدد من رواد موقع تويتر هاشتاج بعنوان “شكرا محمد صلاح” بعد تبرعه بمبلغ مالى كبير لصندوق تحيا مصر، للمساعدة في تنمية مصر.


الكلمات المتعلقة‎