تستمع الآن

ريم البارودي لـ”عيش صباحك”: أحمد السبكي ظلمني معنويا وأدبيا

الخميس - ٠٥ يناير ٢٠١٧

عبرت الفنانة ريم الباردوي عن عدم ارتياحها في العمل مع أحمد السبكي بسبب ظلمه لها فيما إشارت إلى إنها تفضل العمل مع محمد السبكي، خلال حلولها ضيفة على مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وقالت ريم إنها قامت بالعمل مع الثنائي محمد السبكي وأحمد السبكي، وأنها شعرت بالارتياح مع الأول وعدم الارتياح مع الأخير الذي ظلمها كثيرا على الصعيدين المعنوي والأدبي، وفقا لوصفها.

 اقرأ أيضا – أنوشكا تسرد لـ”عيش صباحك” قصة الصفعة التي تحولت لحضن في “سقوط حر”

وعن الأسباب التي قد تدفعها لرفض عمل ما، أوضحت “إذا كانت شركة الإنتاج ضعيفة، حتى لو كان دور بطولة، ولكن إذا كان مخرج العمل كبير لن أرفض. أفلام المقاولات عادت من جديد وبالفعل يصلني العديد من العروض وأرفضها”.

إعادة الأعمال القديمة

وقالت عن إعادة إنتاج الأعمال القديمة، “لست مؤيدة لتلك الفكرة على الرغم من أنني عملت في عمل مشابه هو مسلسل (الباطنية)، أنا ضد هذا لأنني أؤمن بضرورة خلق الأفكار الجديدة وعدم التقيد بالقديم”.

وأشارت ريم البارودي إلى رفضها تصنيف الممثل كدرامي أو سينمائي، موضحة أنه يتعين على الفنان أن يكون متجددا ومتنوعا ولا يخشى المشاركة في أي نوع من الأعمال.

“لا أحب الأفلام العربي”

وأضافت ريم البارودي “لا أحب مشاهدة الأفلام العربية في السينما، حتى الأفلام التي أقوم أنا بالعمل فيها. أعشق الأفلام الأجنبية وأخر فيلم شاهدته في السينما كان (سولي) والذي قام ببطولته النجم العالمي توم هانكس”.

ولا تجد ريم البارودي أي مانع في المشاركة بالأعمال التي تصل لـ60 و90 حلقة، ولكن بشرط أن تشعر بالحب والراحة نحو فريق العمل.

وتابعت “لم أتابع أي أعمال في الموسم الرمضاني الماضي، كنت منخرطة في أداء دوري في مسلسل (أزمة نسب)، عقب الإفطار مباشرة كنت أتوجه من منزلي في مصر الجديدة إلى طريق مصر الإسكندرية لأتواجد في تمام التاسعة مساء، لم يكن هناك أي وقت سوى للعمل”.

“أحيانا اطمع في أدوار أخرى”

واعترفت ريم البارودي بأنها أحيانا ما تطمع في أداء دور ما، قائلة: “حدث هذا الأمر معي في مسلسل العار، وجدت نفسي في دور أخر، ولكن كانت إحدى الزميلات قد وافقت عليه بالفعل”.

وأتمت ريم البارودي “أقوم بوضع بصماتي على الشخصية بالتعاون مع الاستايلست التي تعمل معي منذ بداياتي في مجال التمثيل، وبشكل عام أنا لست من أنصار النيولوك بشكل مستمر”.

شاهد أيضا – انفصال فهمي عن شيكو وماجد ولقاء سارة سلامة أبرز فيديوهات “عيش صباحك” في 2016


الكلمات المتعلقة‎