تستمع الآن

راديو ستار.. لجنة التحكيم تطلب من المتسابق رقم 11 إسلام أشرف تصميم إعلان لجلدة أنبوبة

الثلاثاء - ٢٤ يناير ٢٠١٧

عبر إسلام أشرف المتسابق رقم 11 في برنامج “راديو ستار” على نجوم إف إم، عن رغبته في إدخال السرور على قلوب المصريين في ظل معاناته من غياب البسمة عن وجوههم.

وقال إسلام أشرف: “مشكلتي في مصر هي عدم ابتسام الناس في وجه بعضهم البعض، لا أعلم ما الذي يمكنني أن أفعله لو كنت مسؤولا حتى أعيد الابتسامة للناس، ولكنني على الأقل سأحاول أن أوفر لهم متطلباتهم الأساسية حتى أدخل الفرح على قلوبهم”.

وتابع إسلام أشرف عن فكرة برنامجه: “ستكون قائمة على السفر وسيكون اسمه (عابر سفير)، الهدف منه هو نقل ثقافات وعادات الدول الأخرى، وحكاياتهم الشعبية وأساطيرهم”.

وعبرت سلمى الشماع عن إعجابها بالفكرة وتناول المتسابق للموضوع مشيدة بقدرته على التعامل مع البرومو واستقبال المكالمات، إلا أنها أوضحت عدم إعجابها باسم البرنامج.

أما رامي محسن، فعبر عن إعجابه بفكرة البرنامج مشيدا بشجاعته في تناول الفكرة بشكل مختلف عن المتسابقة انجي الفقي، ولكنه أيضا عبر عن عدم إعجابه باسم البرنامج.

اتعرف علي المتسابق رقم 11 (إسلام أشرف) في برنامج #radiostar

اتعرف علي المتسابق رقم 11 في برنامج #radiostar لأختيار المواهب الاذاعية علي #نجوم_إف_إم (إسلام أشرف)مستنين رأيكم في (إسلام ) علي 1006للتصويت لإسلام ابعت رقم (11) علي:Mobile: 1128SMS: 95128

Posted by NogoumFM 100.6 on Tuesday, January 24, 2017

وتلقى إسلام أشرف مكالمتين، ليعلق رامي محسن “تلقي المكالمة مباشرة خطأ، يجب في البداية تقديم اسم البرنامج، ولكنك سمحت للمتصل في المرتين أن يقوم المكالمة، وهو أمر غير مقبول”.

وقامت لجنة التحكيم بطرح خمسة أسئلة في المعلومات العامة على إسلام أشرف، ليقوم بالإجابة على سؤال وحيد.

وانضمت سلمى مصطفى مديرة التسويق في شركة النيل للإنتاج الإذاعي إلى البرنامج، قبل أن تطلب لجنة التحكيم منه أن يصمم إعلان لجلدة أنبوبة، وهو ما قام به إسلام أشرف بالفعل.

وعلقت سلمى الشماع على الإعلان الذي ابتكره إسلام أشرف، قائلة: “إن الإعلان كان قصير ولكنه نجح في توصيل الرسالة مباشرة”، أما سلمى مصطفى فأكدت أن الإعلان كان قصيرا للغاية ولهذا لم تصل لها الفكرة، وهو نفس الرأي الذي أيده رامي محسن.

وطلبت سلمى من إسلام تصميم إعلان لقناة نجوم إف إم التلفزيونية، وهو ما قام به من الفعل إلا أنه لم يلق استحسان لجنة التحكيم وضيفة البرنامج.


الكلمات المتعلقة‎