تستمع الآن

راديو ستار.. المتسابق رقم 15 معتز عامر: عند دخولي الأستوديو أشعر بأنني في الجنة

الثلاثاء - ٣١ يناير ٢٠١٧

حرص معتز عامر، المتسابق رقم 15 في برنامج “راديو ستار” عبر نجوم إف إم، على التعبير عن مدى السعادة التي يشعر بها فور دخوله إلى الأستوديو، حتى أنه وصفه بالجنة.

وقال معتز عامر: “عند دخولي الأستوديو أشعر بأنني في الجنة، قد أكون مبالغا في وصفي ولكن حقا أسعد لحظات حياتي تكون داخل الأستوديو، أشعر وقتها بأنني لا أريد شيئا من الدنيا”.

اتعرف علي المتسابق رقم 15 (معتز عامر) في برنامج #radiostar

اتعرف علي المتسابق رقم 15 في برنامج #radiostar لأختيار المواهب الاذاعية علي #نجوم_إف_إم (معتز عامر)مستنين رأيكم في (معتز) علي 1006للتصويت لمعتز ابعت رقم (15) علي:Mobile: 1128SMS: 95128

Posted by NogoumFM 100.6 on Tuesday, January 31, 2017

وتحدث معتز عامر عن فكرة برنامجه، متابعا “سيكون عنوانه هو (حوار في الجول)، سيتم خلاله مناقشة القضايا الاجتماعية بمنظور رياضي، وسيتم الحصول على أراء المستمعين ما بين مدافعين ومهاجمين، وفي النهاية سأقوم بتكوين تشكيل إما يكون هجومي أو دفاعي، ومن هنا سنحدد هل الفكرة نالت التأييد أم تم معارضتها”.

وقام معتز عامر بعرض البرومو الخاص ببرنامجه ومعايشة تقديم الحلقة الأولى منه.

وعبرت الإذاعية سلمى الشماع عن إعجابها بالفكرة التي وصفتها بأنها “خارج الصندوق”، ولكنها انتقدت طريقة عرضها ووصفتها بأنها كانت “داخل الصندوق”، كما لم ينال عدم وضوح الفكرة والحاجة لشرحها كثيرا استحسانها، وانتقدت طريقة تقديم المتسابق بقولها “كنت متلجلج”.

أما رامي محسن فيرى أن فكرة البرنامج صعبة الفهم، وأنها لن تنال إعجاب المستمعين رغم اهتمامهم بالقضايا الاجتماعية لأنهم فقط لا يحبون أو على إطلاع بالرياضة، وهو ما سيسفر عن التقليل من نسبة المهتمين بسماع البرنامج، كما عاب رامي محسن على المتسابق حالة التوتر الشديدة التي سيطرت عليه.

وجاء اتصال هاتفي من أحد المستمعين، أكد خلاله أن صوت معتز عامر كمذيع نال إعجابه، ولكن يعيبه التوتر واللجلجة، كما أن فكرة البرنامج لن تفيده كمستمع في شيء وأنه في حاجة لعرض فكرة أخرى.

أما الاتصال الثاني، فقد أخذت المتصلة على معتز عامر أنه حصر البرنامج في الجزء الرياضي الذي قد لا ينال استحسان شريحة كبيرة من المستمعين ويبعدهم عن الاهتمام بالاستماع للبرنامج.

وفي فقرة المعلومات العامة، أجاب معتز عامر على خمسة أسئلة محققا نسبة نجاح بلغت 100%، ليصبح أول متسابق يحقق مثل تلك النتيجة في البرنامج، وينال استحسان لجنة التحكيم وإشادة خاصة من سلمى الشماع.

وحلت يارا الجندي المذيعة في نجوم إف إم ضيفة على الحلقة، لتبدأ فقرة “الفنكوش”، وتطلب لجنة التحكيم من المتسابق تصميم إعلان عن “توكة شعر”، وهو ما قام به المتسابق بالفعل.

ونالت فكرة الإعلان استحسان يارا الجندي التي وصفت الإعلان بالـ”لطيف”، بينما أكدت سلمى الشماع أنها كانت تنتظر منه أكثر من هذا، كما أكد رامي محسن أن فكرة الإعلان جعلته يضحك كرجل، ولكنها لن تنال إعجاب السيدات المفترض في الأساس مخاطبتهن لشراء المنتج.

وطالبت يارا الجندي المتسابق بتصميم إعلان عن طلاء الشفاه، وهو ما قام به المتسابق وقابله عدم إعجاب من يارا الجندي سواء بالفكرة أو بالإعلان، مشيرة إلى أنها لن تقوم بشراء مثل هذا الإعلان، بينما عابت سلمى الشماع على المتسابق العنف الذي ظهر به الإعلان حتى أنا علقت “رأيت أنه يعلن الحرب وليس صباع روج”.


الكلمات المتعلقة‎