تستمع الآن

راديو ستار المتسابق رقم 1 رامي هشام: سأترك طب الأسنان من أجل الإذاعة

الثلاثاء - ١٠ يناير ٢٠١٧

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج “راديو ستار”، بداية الحلقات المنفردة للمشاركين الـ20 في البرنامج، وكانت البداية مع رامي هشام المتسابق رقم 1، الذي دخل في مناقشة مباشرة مع ثنائي فريق التحكيم سلمى الشماع ورامي محسن.

وكان البرنامج انطلق، مساء يوم الأحد، في موسمه الرابع لاكتشاف أبرز المواهب الإذاعية.

وحرصت الإعلامية سلمى الشماع في بداية الحلقة على المزاح مع رامي، مطالبة إياه بأن يريها أسنانه، وحينما وجدتها منسقة ونظيفة أكدت له أنها ستقوم بزيارته في العيادة الخاصة به.

كما أكد أسامة منير أنه من تلك الحلقة لن يكون لطيفا مع المتسابقين كما عهدوه في الحلقتين السابقتين، مشيرا إلى أن هذا سيكون بسبب رغبته في أن يكون زميله المستقبلي جديرا بالجلوس أمام ميكروفون نجوم إف إم.

فكرة برنامج

وعن المشكلة التي يرى رامي هشام أنها تواجه مصر، قال: “غياب النظام، للأسف الغالبية العظمى من الشعب المصري لا تتبع النظام بل ويتفننون في كسره، لذلك يجب أن يتم تفعيل القوانين وأن تكون صارمة وليست ظالمة”.

وكشف رامي هشام عن الفكرة التي ينوي بها اقتحام عالم الراديو، موضحا “أفكر في برنامج اسمه (أغنية مش من فيلم)، أحاول خلاله الربط بين أغنية ما ليست متواجدة في الأفلام وبين فيلم قديم أو جديد، على أن يعتمد الأمر على أراء ومشاركات الجماهير كونهم سيكونون أكثر إثراء للفكرة”.

وقام رامي هشام بالحديث أمام الميكروفون وكأنه بدأ في عرض برنامجه على الهواء مباشرة، قبل أن يقوم رامي محسن بتوجيه بعد النصائح له، قائلا: “من البداية يجب عليك أن تجعل مستمعي الراديو هم الأولوية لديك قبل مشاهدي التلفزيون، كما كان يتعين عليك في البداية شرح فكرة برنامجك للمستمعين”.

نصائح أسامة منير

أما أسامة منير، فنصحه قائلا:” يجب عليك أن تحرص على إبراز اسم المحطة ثم اسم البرنامج ثم اسمك، بنفس هذا الترتيب، تلك قاعدة عامة يجب على الجميع أن يسيروا وفقها”.

وحرصت لجنة التحكيم على منح رامي فرصة ثانية للتقديم، وهو ما قام به بالفعل، وجاء رد فعل رامي محسن “في المرة الثانية قلت كل المعلومات بصحة، ولكنك ارتكبت أخطاء كثيرة في المرة الثانية وهي أنك أصبحت أكثر ترددا وتخوفا”، أما أسامة منير فأضاف “في المرة الثانية وقعت تحت وطأة أن لسانك يسبق عقلك لذلك أصبحت تسكت كثيرا”.

أما سلمى الشماع، فكان رأيها أنه في المرة الثانية ظهر بشخصية مغايرة تماما لشخصيته الطبيعية، وأنه لم يتعامل مع المستمعين على أنهم يجلسون أمامه، وهو الأمر الذي جعله يظهر بشكل غير حقيقي.

وطرح رامي محسن سؤالا على رامي هشام حول هل سيترك الطب إذا فاز في راديو ستار وأصبح مذيع، فأجاب “قبل الإجابة أود التقدم باعتذار لوالدي، حيث أنني بالطبع سأترك طب الإسنان وأتفرغ للإذاعة”.

اتعرف علي رامي هشام المتسابق رقم (1) في #radiostar

اتعرف علي رامي هشام المتسابق رقم (1) في برنامج #radiostar لأختيار المواهب الاذاعية علي #نجوم_إف_إممستنين رأيكم في رامي علي 1006للتصويت لرامي ابعت رقم (1) علي:Mobile: 1128SMS: 95128

Posted by NogoumFM 100.6 on Tuesday, January 10, 2017


الكلمات المتعلقة‎