تستمع الآن

راديو ستار.. المتسابقة رقم 6 سارة النجار: أتمنى أن أحل مشكلة التعليم في مصر

الثلاثاء - ١٧ يناير ٢٠١٧

تتمنى سارة النجار المتسابقة رقم 6 في برنامج “راديو ستار” على نجوم إف إم، أن تتمكن يوما من أن تكون قادرة على حل مشكلة التعليم والمناهج الدراسية في مصر.

وقالت: “لو أنا مسؤولة على التعليم لن أقوم بإصلاح مرحلة معينة فقط، يجب أن أقوم بإصلاح شامل وعميق لكل المراحل، حتى أقوم بحل أزمة التعليم والمناهج التي تعاني منها مصر، وكم أتمنى أن أكون يوما ما قادرة على حل مشكلة التعليم في مصر”.

وتابعت سارة “دائما ما أكون الأصغر في أي مكان أعمل به، ولكنني أقول إن خبراتي أكبر لأنني منذ الانتهاء من ثانوية عامة عملت في كافة المجالات المتعلقة بالصحافة والإعلام لمدة تصل إلى أربع سنوات”.

وتحدثت سارة عن فكرة البرنامج الخاص بها، مضيفة “هي فكرة خيالية نوعا ما، في كل حلقة سيكون معنا موضوع معين قائم على نظرية لو كنت مكان فلان كنت عملت كذا، وخلال ساعتين سأجعل المستمعين يعيشون بدلا من شخصية ما مشهورة، وسيكون أسمه شقلبة”.

واستقبلت سارة النجار أول اتصال هاتفي من سلمى وهي مصرية مقيمة في ألمانيا، والتي عبرت عن إعجابها بفكرة البرنامج التي طرحتها سارة، مشددة على أنها استمعت للمتسابقين السابقين وبالتالي فإنها لا تجاملها.

وجاء اتصال ثاني من مروة، التي وصفت الفكرة باللذيذة ولكنها طرحت من قبل في إحدى فقرات الخاصة ببرنامج “من بدري” على نجوم إف إم، ولكنها تمنت التوفيق لسارة.

اتعرف علي المتسابقة #6 سارة النجار في برنامج #radiostar

اتعرف علي المتسابقة #6 في برنامج #radiostar لأختيار المواهب الاذاعية علي #نجوم_إف_إم (سارة النجار)مستنين رأيكم في (سارة) علي 1006للتصويت لسارة ابعت رقم (6) علي:Mobile: 1128SMS: 95128

Posted by NogoumFM 100.6 on Tuesday, January 17, 2017

وانضمت الإذاعية جيهان عبد الله المذيعة في محطة نجوم إف أم لأسرة البرنامج، وعبرت عن دعمها لسارة النجار وتمنت لها التوفيق، مؤكدة لها أن الجلوس في هذا الأستوديو أمر له هيبة ويثير القلق حتى في ظل اعتيادها على الأمر منذ سنوات.

وطلب رامي محسن من المتسابقة تصميم إعلان لمنتج دبابيس واستخداماته وهو ما قامت به المتسابقة، ونال الإعلان استحسان الإعلامية سلمى الشماع فيما يخص الأسلوب، إلا أنها رأت أن الأفكار التي جاءت في الإعلان خيالية نوعا ما.

أما جيهان عبد الله فعبرت عن إعجابها بخيال سارة الواسع واختيارها اسم للمنتج وإنها كانت فكرة مبتكرة، بينما أيد رامي محسن أراء الشماع وجيهان عبد الله الإيجابية والسلبية.

وجاء التحدي الجديد الذي واجهته سارة، حينما طلبت منها جيهان عبد الله تصميم برومو لبرنامج “أجمد 7” يتم عرضه على مستمعين لم يسبق لهم سماع البرنامج، وهو البرومو التي رأت جيهان عبد الله أنه جاء خارج الصندوق ولكن كان لها بعض التحفظات، مشيرة إلى أنها قد تقوم باستخدام هذا البرومو لبرنامجها ولكن بعد إجراء العديد من التعديلات.


الكلمات المتعلقة‎