تستمع الآن

راديو ستار.. المتسابقة “رقم 20” أسماء عيسى: أشعر أني شبه مذيعي نجوم إف إم

الإثنين - ٠٩ يناير ٢٠١٧

استمرارا للحلقات التعريفية بمتسابقي “راديو ستار”، حل، يوم الإثنين، 10 متسابقين جدد استعدادا للدخول في منافسة حامية لاختيار الأبرز منهم، ليكون نجم “راديو ستار” لعام 2017.

وكان البرنامج انطلق، مساء يوم الأحد، في موسمه الرابع لاكتشاف أبرز المواهب الإذاعية.

واستهل البرنامج، الذي يذاع يوميا من الأحد إلى الخميس من 8 إلى 10 مساء، حلقته الأولى بالتعريف بأول 10 متسابقين.

وتتألف لجنة تحكيم البرنامج من الثنائي رامي محسن، رئيس شبكة راديو وتليفزيون نجوم إف إم، والإعلامية الكبيرة سلمى الشماع، مع ضيف جديد في كل حلقة.

وقالت المتسابقة رقم 20، أسماء عيسى، 30 سنة، بكالريوس تجارة خارجية، ونائبة مدير في إحدى البنوك: “طول عمري بحب أتكلم مع الناس وأشعر بقربي من الناس، وشايفة الميع الناجح يكون قريب من الناس ويعطي مساحة للناس تتحدث، والمذيع الشاطر يجب أن يكون لديه معلومات كافية يقدر يرد بها على الناس، وهذا عائد للبرنامج الذي يقدمه المذيع، سواء اقتصادي أو رياضي أو اجتماعي، والمهم الناس تتقبلني”.

وأضافت: “أنا أشعر أني شبه مذيعي نجوم إف إم، والناس بتحبهم لأننا نشعر أنهم أصدقائنا وقريبين من الناس، وكل الناس تحاول تلتزم بالنص لكن هم دائما عفويين وغير متكلفين، وبسطاء ويكلموا الناس بالطريقة العادية”.

وتابعت: “نفسي أشجع الناس يعملوا اللي بيحبوه بجد، ولدي صديقات متزوجات وهما شايفين إن حياتهم وقفت، ولكن أنا متزوجة وزوجي دائما يشجعني، وحتى كبار السن يشعرون بأن حياتهم توقفت، وكنت بحب برنامج مروان ويارا”.


الكلمات المتعلقة‎