تستمع الآن

“اتفقنا”.. مريم أمين: حلقتي اليوم ضد الرجالة ومع الستات 100%

الخميس - ١٢ يناير ٢٠١٧

خصصت مريم أمين، حلقة، يوم الخميس، من برنامجها “اتفقنا”، على نجوم إف إم، للحديث عن الخصوصية التي يفرضها الرجال على أنفسهم مع زوجاتهم، في الوقت الذي يرفض هذه الخصوصية لشريكة حياته.

وقالت “مريم”: “هذه الحلقة ضد الرجالة ومع الستات 100%.. الرجل يريد أن يكون لديه علاقات مع صديقات آخريات، وزوجته لأ، ويسهر لوحده ولا تراقبينه ولا تسأليه رايح فين وجاي منين، ولا تسأليه عن فلوسه ولا تمسكي تليفونه، الخصوصية حق الرجل يستخدمه لكي يحافظ على خباياه، وهم عاملين متفتحين ولكن بداخله (سي السيد) كبير”.

مريم أمين: “إزاي نشكك في كلام الرئيس لما أعلن اسم مفجر الكنيسة البطرسية”

“اتفقنا”.. مريم أمين تطالب القادرين التبرع بملابسهم الشتوية الزائدة للمحتاجين

وقالت أول متصلة “شروق”: “أنا متزوجة، وحقيقة ما ذكرتيه مع بداية الحلقة تحدث بالحرف، خصوصا في موضوع التليفون، دائما في يده ولا يتركه، حتى لو دخل الحمام ونسيه يخرج سريعا ليصطحبه معه، الرجال يتغيرون بعد الزواج يصبحون كائنات أخرى وأنت دائما غلطانة وأنت بتعملي من الحبة قبة، لكن هو لا يرى نفسه مخطئا على الدوام”.

وأضافت “هانا”: “أنا متزوجة من 6 سنوات وكان فيه اتفاق لا انا عندي أصحاب أولاد ولا انت لديك أصحاب بنات، حتى لو له زميلات في الشغل يعلمون هذه القواعد.. ومشكلتي معه أنه دائما مش فاكر ومش مهتم، وأول ما بقى فيه أولاد المسؤوليات زادت طبعا والشوبينج أصبح عبء كبير طبعا، وهو دائما برنس لكن انت كزوجة تعملي كل شيء، وهو دائما مشغول بعمله وأصدقائه وطموحاته، وإحنا في الركن البعيد اللي مش هادئ بالطبع، ونصيحتي خليك في نظره (سوبر وومن) عشان لا تأتي لحظة العك منه لا يكون لديه أي مبرر”.

وأشارت ياسمين: “دعونا نتفق ان فيه رجالة متفهمين ورائعين، وأنا متزوجة من سنتين وانا عادي بفتح موبايله وبخرج مع أصدقائي وهو متفهم هذا، حتى أصدقائي يأتون لي المنزل، أقول للرجال عندما تقدر زوجتك ستشعر هي بك أيضا وتمنحك سعادة لن تتخيلها”.

فيما فاجأ المتصل “شاكر”، مريم أمين، قائلا: “كل واحد بيتكلم من وجهة نظره الشخصية نفي نظرية الأهلي والزمالك، وأن كل مشجع للنادي الأخر يرى ناديه هو الأعظم، أنا شخصيا موبايلي ليس عليه “باسوورد” وزوجتي نفس القصة، ونحن لسنا قلة كما تقولين، والعلاقة أساها المودة والرحمة، ولكننا ننتقد السيئ فقط، لأن الحلو هو المفروض يظهر بهذا الشكل ولا أحد يرى سوى الأخطاء وينتقدها لتحسينها، ولا يمكن نعمم أن كل الرجال خائنون”.

وشددت “منى”: “كل ما قلته في بداية الحلقة حقيقي، والخصوصية بالنسبة له هو وموبايله معه دائما لكن أنا يتم تفتيش كل شيء خاص بي، وأنا قدمته له الكثير في عمري ولكنه لا يقدم لي شيء”.


الكلمات المتعلقة‎