تستمع الآن

أحمد جمال لـ”ابقى تعالى بليل”: لهذا أطلقوا علي لقب “مطرب الرئيس”

الخميس - ٢٦ يناير ٢٠١٧

حرص المطرب الشاب أحمد جمال على تهنئة الشعب المصري بفوز المنتخب الوطني على نظيره الغاني بهدف دون رد في كأس أمم إفريقيا 2017، والتأهل لدور الثمانية.

وقال أحمد جمال: “أعشق كرة القدم ومتابع جيد لها، كما أنني حريف في لعب البلايستيشن، أخوك رامي جمال خلاص انتهى، كما أنني ألعب مع توما كثيرا ولكنه قوي جدا ومتابع جيد لأحدث إصدارات الألعاب”.

شاهد – جلسة تصوير من ألبوم رامي جمال الجديد “ملناش إلا بعض”

وتطرق أحمد جمال للحديث عن الألقاب التي يطلقها جمهوره عليه وأقربها إلى قلبه، موضحا “هناك لقب جديد وجدت الكثيرين ينادونني به وهو السلطان، أسعدني كثيرا هذا اللقب كونه أطلق على العديد من النجوم الكبار”.

وأشار أحمد جمال إلى أن سبب وصفه بـ”مطرب الرئيس” يعود إلى مشاركته في الكثير من المناسبات الوطنية، موضحا أنه يرغب في أن يكون لديه رصيد من الأغاني الوطنية، متابعا “ليس من المنطقي أن أقوم بغناء أغنية عاطفية أمام رئيس الجمهورية”.

وشدد أحمد جمال أنه يحرص دائما على الغناء لمصر والأرض، لكنه لن يقوم بالغناء لفئة بعينها، لأنه يرفض تماما أن يقحم نفسه داخل محيط السياسة.

النادي المفضل

ورفض أحمد جمال الإفصاح عن النادي المحلي الذي يشجعه، إلا أنه أكد أنه عاشق لريال مدريد ويتابعه باهتمام شديد، كما أنه من العاشقين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان.

وعن تشبيهه بالفنان الكبير محمد ثروت، أضاف جمال “على راسي من فوق، الفنان الكبير محمد ثروت عظيم وهناك أجيال كاملة تربت على أغانيه وصوته”.


الكلمات المتعلقة‎