تستمع الآن

عيش صباحك..”صيد العشيقات” أحدث طرق مكافحة الخيانة الزوجية على الطريقة الصينية

الثلاثاء - ٠٦ ديسمبر ٢٠١٦

قررت شركة صينية إيجاد حل جذري لمكافحة الخيانة الزوجية، عن طريق مساعدة الزوجات اللاتي يشعرن بخيانة أزواجهن، لكن ليس لديهن أدلة للتأكد من هذه الخيانة ولا يعرف كيفية إنهائها.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “عيش صباحك”، نقلا عن صحيفة “chinadaily”، فإن الزوجات يدفعن ما يصل إلى 150 ألف دولار من أجل الحصول على هذه الخدمة التي تبعد “العشيقات” عن أزواجهن باستخدام مجموعة من الأساليب الغريبة.

“شانجتشو سينسر هارت مارييج أند فاميلي كونسلتنج”، هي إحدى الشركات الصينية التي تقدم الخدمة للزوجات، ويديرها تشو ليفي، الذي أوضح للصحيفة أن شركته يمكنها تدمير العلاقات غير الشرعية باستخدام مجموعة من الأساليب الغريبة والرائعة.

ويساعد ليفي في شركته 23 موظفا، من بينهم “أطباء العلاقات الغرامية” كما يطلق عليهم، بالإضافة إلى “صيادي العشيقات” أو “أخصائيي الانفصال”، الذين يحاولون التخلص من العشيقة بالطرق التقليدية أولا وتشمل شن مواجهات بينهن وبين الزوجات.

إذا فشلت الطرق العادية، تبتكر الشركة أسلوبا أكثر إبداعا. على سبيل المثال، يتقرب من العشيقة عشيق ثري “مزيف”، ويغريها بالهدايا الباهظة، أو حتى يخططوا لحادث سيارة مفتعل تكون ضحيته الزوجة، حتى يشعر الزوج بالندم والحزن على زوجته التي يخونها عندما يرى رأسها غارقا في “الدم”، وعادة ما يكون “دم دجاج”، وثمة طريقة أخرى تتضمن كشف العلاقات غير الرسمية في الإعلام المحلي، وعمل “تغيير جذري” للزوجة حتى تبدو أكثر جاذبية.

وقال شو شين، مدير شركة “وي تشينج”، التي تقدم نفس الخدمة أيضا في شنجهاي، وهو اختلاق سيناريوهات لمواجهة العشيقة: “إذا ذهبت العشيقة إلى الحديقة أو إلى السوبر ماركت أو إلى العمل، سأجدها وأقابلها، وحتى إذا كانت تقيم في المنزل، سأدعي أن هناك تسريبا في شقتي وأطلب منها المساعدة، نجد دائما طريقة لبدء التواصل”.

وأشار إلى أنه قد يساعد الرجال الذين يشعرون بخيانة زوجاتهم أيضا، قائلا: “نحن نحارب من أجل العدالة، فعندما أتلقى مكالمات، وأجد شخصا يشكو من الخيانة، ينفطر قلبي”.

و اختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن الطلب على هذه الخدمات متزايد من جانب الأزواج الأثرياء لتجنب الطلاق المكلف والمهين.

اقرأ أيضا.. عيش صباحك..أمريكيان يؤديان رقصة زفافهما في قلب الزحام المروري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك