تستمع الآن

“معاك في السكة”.. قائمة بجنسيات الرجال الأكثر خيانة في العالم

الأحد - ٢٠ نوفمبر ٢٠١٦

رصد موقع “الإندبندنت” قائمة تضم الدول التي يميل رجالها إلى الخيانة في العلاقات العاطفية.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامجه “معاك في السكة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم، فإن الدراسة جاءت وفقاً للإحصائيات الصادرة عن شركة عالمية لتصنيع الواقيات والمنشطات الجنسية.

الخيانة

وجاءت القائمة كالتالي:

1- تايلاند

تأتي دولة تايلاند الآسيوية في مقدمة الدول التي تحتوي على أفراد اعترفوا بالفعل بالخيانة، بنسبة 52% من الرجال في هذه الدولة يخونوا زوجاتهم، فهم لا يقدسون الحياة الزوجية كما يجب، ودائماً ما يرتبطون بأكثر من واحدة في نفس الوقت.

2- الدنمارك

الدولة الإسكندنافية التحقت بالقائمة مبكراً، فهي جاءت في المركز الثاني، حيث يخون رجالها زوجاتهم بنسبة 46%، ويبدو أن العاصمة كوبنهاجن يعيش بها أكثر الرجال خيانة لزوجاتهم، بنسبة 3-1 الرجال كانوا غير مخلصين لزوجاتهم.

3- إيطاليا

حيث يخون الرجال زوجاتهم هناك بنسبة 45%،  وبالرغم من ذلك، فإن معدل الطلاق في إيطاليا يعد من أقل معدلات الطلاق في العالم.

4- ألمانيا

كانت مفاجأة أن تنضم ألمانيا للقائمة، فهي البلد التي يتميز سكانها بالنظام والانضباط والجدية، ليأتي رجالها في المركز الرابع في القائمة، حيث يخونون زوجاتهم بنسبة 45%.

5- فرنسا

تقل عن ألمانيا في نسبة الرجال الذين يخونون زوجاتهم، حيث تبلغ النسبة 43%.

6- النرويج

طبقاً لأحد مواقع المواعدة، فالرجال في النرويج يخونون زوجاتهم بنسبة 41%، ولكن الملاحظة العجيبة هي أن هذه النسبة ترتفع في فصل الشتاء.

7- بلجيكا

طبقاً لمجلة New Europe فهناك مواقع المواعدة خاصة بالأزواج يبلغ المشتركين بها أكثر من مليون شخص، للدرجة التي أصبحت فيها الخيانة ليست خطيئة بمعناها المعروف.

8- إسبانيا

تنضم للقائمة فى المركز الثامن، حيث يخون 39% من رجالها زوجاتهم.

9- بريطانيا

بنسبة 36% من الرجال هناك يخونون زوجاتهم حسب ما قاله مالك موقع متخصص في المواعدة، فحوالي أكثر من مليون شخص هناك لا يمانعون من خيانة زوجاتهم.

10- فنلندا

في المركز الأخير تأتي دولة فنلندا، فـ36% من رجالها يخونون زوجاتهم، وأظهر استطلاع أجراه موقع Match.com ، أن واحد من بين خمسة رجال متزوجين كان لهم علاقات بعشرة سيدات على الأقل.

اقرأ أيضا.. “معاك في السكة”.. بعدما نصح عضو برلماني بشرب “لبن الحمير”.. تعرف على فوائده


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك