تستمع الآن

أسرار النجوم.. عمرو واكد يبدأ تصوير المسلسل البريطاني البوليسي “ريفيرا”

السبت - ٠١ أكتوبر ٢٠١٦

بدأ الفنان عمرو واكد تصوير مشاهده في مسلسل “ريفيرا” بمدينة نيس في فرنسا، حسبما أعلن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، عبر برنامج “أسرار النجوم”، على إذاعة نجوم إف إم، يوم السبت، فأوضح واكد: “المسلسل ناطق باللغتين الإنجليزية والفرنسية، وهو من تأليف الكاتب العالمي الحاصل على الأوسكار نيل جوردن، ومن إنتاج تليفزيون سكاي البريطاني، وبطولة النجمة الأمريكية جوليا ستايلز ولينا أولين ومجموعة كبيرة من النجوم العالميين”.

وعن طبيعة دوره، قال: “أقوم بدور محقق فرنسي يحاول إدانة زعيم عصابة في جريمة قتل لرجال مهمين، والمسلسل من النوع البوليسي، ويتميز بالإثارة والحركة والمفاجآت، ادعوا لنا نظبط الأداء”.

مسلسل Riviera هو دراما مكونة من 10 حلقات، من تأليف الكاتب الحاصل على الأوسكار نيل جوردان وبطولة النجمة جوليا ستايلز، وتدور أحداثه في عالم الأغنياء، حيث الفن، المال، الجنس، والحب لهم ثمن مكلف للغاية.

وتدور أحداث العمل حول قتل الملياردير “قنسطنطين كليوس” في انفجار، لتشعر زوجته الجديدة، جورجينا، التي تجسد دورها الممثلة جوليا ستيلز، بالصدمة، بعد اكتشافها أن الثروة ملوثة بالفساد والتعاملات المزدوجة والجريمة والقتل أيضا، وتساعدها زوجته السابقة عبر تقديم دروس لها في الكذب، الخداع، السرقة والإجرام.

اقرأ أيضا.. أسرار النجوم..الناقد رامي عبدالرازق: محمد سعد وصل لمرحلة “الانطفاء الكامل”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك